أخبار عاجلة

بغباء شديد الجزائر تنسحب من اجتماع إقليمي لمدراء الجمارك بسبب خارطة بسبب خريطة المغرب كاملة بصحرائها

تُعتبر الجزائر أول داعم بالسلاح و المال للجمهورية الوهمية الصحراوية، في المحافل الدولية.

وتدافع الجزائر عن حق الشعوب في تقرير مصيرها والأحوج بتقرير المصير هو الشعب الجزائر المكلون الغارق الى الأدنيين بجبل من المشاكل الإقتصادية و السياسية و الحقوقية، أخذت على عاتقها مسؤولية الدفاع عن القضايا العادلة.

في هذا الصدد، قاطع المدير العام للجمارك نور الدين خالدي، اجتماعا إقليميا هاما بسبب خريطة المغرب كاملة من طنجة الى الكويرة.

وانسحب خالدي بغباء شديد من الاجتماع الإقليمي الخامس والخمسين لمدراء الجمارك لمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأدنى والأوسط، بعد عرض تقارير المكاتب الإقليمية لتبادل المعلومات الاستعلاماتية لسنة 2021 احتوت على خارطة يظهر فيها علم المغرب على خريطة المغرب كاملة.

ووفقا لما أفاد به موقع “روسيا اليوم”، فإن المدير العام للجمارك احتجّ بصفة رسمية على العرض الذي قدّمه المكتب الجهوي للاتصال المكلف بالاستعلامات لشمال إفريقيا والكائن مقرّه بالمغرب.

ولفت خالدي، إلى أن الاجتماع تضمن خرائط غير شرعية تتنافى مع الشرعية الدولية وقرارات الأمم المتحدة.

كما عبّر المسؤول ذاته عن رفضه القاطع للتلاعب المخزي الذي ينتهجه المغرب من أجل التعدي الصارخ على الشرعية الدولية في محفل دولي خاص بإدارات الجمارك.

بلقاسم الشايب للجزائر تايمز

 

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

ابو نووووووووووووووح

وما دخلكم ياعجزة ويا اميين ويا قوم الذي يدخل المرحاض دون ان يستعمل الماء ، ما دخلكم في خريطة المغرب ؟؟

استطاع بوال الاركان الشاذ جنسيا ان يجيش فءة معينة من الشياتين ضد وحدتنا الترابية ، وجعل من هؤلاء قوم يذل نفسه بنفسه قبل الاذلال به ، قوم غير نافع لا للزمان ولا للمكان ، انه ذاك القوم الذي يدخل الى المرحاض دون ان يستعمل الماء ، قوم ليس كباقي الدول التي لا تفكر الا في مصلحتها ومصلحة مستقبلها . انه القوم الذي لا يسأل عن أمواله اين تذهب ؟؟؟ انه القوم الذي يضحك عليه الجميع ، انه القوم الذي لا يستفيد من خيراته ومن خيرات ثرواته الباطنية ، انه القوم الذي اضر بنفسه كثيرا حتى اصبح عاريا ومنكوحا ، انه القوم الوحيد في العالم الذي يعيش بداخله قوم آخر ويخصص له ميزانية خاصة تليق به . نعم يا سادة انها الحكامة وصواب العسكر . وهكذا يكون التفكير الصاءب والسياسة الهادفة لدى المنكوحين

محمد تلمسان

ولاد الحرام

ياك كتقولو دايما معندكم علاقة بموضوع الصحراء الغربية  !؟ و علاش النفاق يا عصابة ولاد الحرام  ! ! !؟ نحن أولى بتقرير المصير من غيرنا  ! لهلا يتربحكم يا عصابة ولاد الحرام

خريطه المروك من طنجه الي مدينه طاح هدا ما تصدقت عليكم واكرمكم فرنسه ، اما المغرب من طنجه الي واد الطلبان ، اطس اطس ومزال الحال

foxtrot

ماهدا التناقض انتم تقولونا نحن لسنا طرف فى النزاع ههههه وانتم غارقون الى اخمس قدميكم نعلة الله وعليكم يا كلاب

شعب غبي يحكمه كفرنات فرنسا

لا دخل لهم ههه

بلاد أصبحت أضحوكة في العالمين ينفدون مخطط امبريالية روسيا و الغرب و نهب خيرات شمال إفريقيا. مقاطعة فرنسا صنعتها فرنسا 1962 باستفتاء بون مقاومة و حارب الفراقشية بعضهم البعض على من يكون أكثرهم طاعة و عبدا لفرنسا . فرنسية الخرائر و تبقي فرنسي. بلد 0 شهيد الخونة الفجرة لا يقدر مواجهة الجيش المغربي و يتفادى قتاله.

متتبع حر

نباح النظام الجزاىري

مؤشر جديد على استحالة عقد قمة 2022.نظام بليد جعل منه المغرب أضحوكة. وجره للإهتمام بالتفاهات .والمملكة سائرة في تنميتها رغم الاكراهات في سكوت تام...هده نقطة إظافية انجر إليها النظام الجزائري.ليفهم العاىم انه طرف اساسي في النزاع المفتعل جنوب المملكة المغربية.خليكم تنبحون وراء المغرب.والمملكة ليس لدها وقت للرد على طراهاتكم اليومية

الجزائر دولة متخلفة لا زالت تعيش في أحلام بحبوحة ريع البترول ليست في حاجة لا ل OMD المنظمة العالمية للجمارك لأنها ليست عظو في OMC المنظمة العالمية للتجارة. جمهورية العسكر تعيش في عالم أخر ربما في La planète des singes هدا النيف الجزائري المتعفن سيجعلها تتخلف عن الركب وستبقى متخلفة ابد الدهر مادام العسكر في الحكم ولم يدخل للتكنات . سوف نركعم يا عسكر الجزاءر ونجعلكم ترفعون الراية البيضاء نحن لنا النفس الطويل 13 قرن من الحضارة في مواجهة دولة فتية لها 60 سنة من العمر.