أخبار عاجلة

لعمامرة قوة الجزائر الضاربة تتطلع لإدراج المنطقة العربية كأولوية في الأجندات الدولية

قال رمطان لعمامرة، إن قوة الجزائر الضاربة في الأوهام وكلام الخرطي تتطلع لإدراج المنطقة العربية كأولوية رئيسية على الأجندات الإقليمية والدولية.

واعتبر لعمامرة في كلمة له خلال مراسم افتتاح أشغال منتدى تواصل الأجيال لدعم العمل العربي المشترك بوهران قرأها عبد الحكيم عوام نيابة عنه، أن أهداف هذا المسعى تتطابق مع الهدف الذي كرسه العقد العربي لمنظمات المجتمع المدني 2016-2026 الذي اعتمدته جامعة الدول العربية، أي ضرورة التفاعل مع التغيرات التي تشهدها المنطقة العربية ومواكبتها على المستويين الإقليمي والدولي.

وفي ذات الصدد، أشاد المتحدث بتجربة الجزائر العريقة و المبهرة في هذا المجال، مؤكدا أن المجتمع الدولي هو الحليف الأول لتحقيق استقامة الدولة.

وأشار رئيس الدبلوماسية الجزائرية إلى أن المنتدى الذي انطلقت أشغاله اليوم يأتي قبل أسابيع قليلة من احتضان الجزائر للقمة العربية المقبلة المقررة يومي 1 و2 نوفمبر الداخل.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

باحماد

الشجرة الملعونة

عندما تعلم ان هذا الرمطان دفع ابنته لان تحضر أطروحتها للدكتوراه بموضوع الصحراء المغربية او كما يسميها الاحمق الغبي الجمهورية الوهمية هنا سوف تعطي هذا الرجل الابله حجمه الحقيقي الذي لا يتجاوز حجم الصعاليك و سوف تعلم كذلك حجم العصابة الخبيثة التي منحته حقيبة الخارجية..مجموعة صعاليك بعضهم على بعض نقلوا العدوى لأولادهم و اقحموهم في دوامة لا ناقة لهم بها و لاجمل ..عليكم اللعنة الى يوم الدين..آمين

اليونسي محمد

نتمنى دالك!

لو صدقت السلطة الحاكمة في الجزائر في هدا التوجه الجديد لاصبحت فعلا دولة رائدة وستدخل التاريخ من باب اسع!