أخبار عاجلة

عمارة يعد الجزائريين “بانتفاضة كروية ضد كوت ديفوار”

تلقى الجزائريون، خسارة المنتخب الوطني الجزائري أمام منتخب غينيا الاستوائية بخيبة كبيرة، خاصة وأن المباراة الأولى التي خاضها الخضر أمام سيراليون انتهت بالتعادل السلبي ممّا يقلّص حظوظ محاربي الصحراء للتأهل إلى الدور المقبل.

في هذا الصدد، خرج رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة عن صمته، ليطمئن الجزائريين بخصوص مشوار المنتخب الوطني في كان 2021.

وأوضح عمارة، في تصريح خصّ به قناة “النهار”، أن الأمل لا يزال قائما وبأن الخضر بإمكانهم التأهل للدور التالي من كأس أمم أفريقيا.

وقال عمارة، “إن التأهل لا يزال بين أيدينا، يا إما ننتفض ونتأهل إلى الدور القادم يا إما ننتظر أن تسقط علينا العاصفة”، مشيرا إلى أن هذا الأمر مستبعد لأنه بعيد عن عقلية الجزائريين.

وأكد رئيس الفاف، أن مباراة الخضر أمام منتخب الفيلة ستشهد انتفاضة حقيقية من طرف اللاعبين، لتحقيق التأهل ومتابعة المشوار الأفريقي.

ولفت المتحدث، إلى أن الفوز أصبح “مسألة كرامة”، وفقا لما أفاد به المصدر ذاته.

وعلى صعيد آخر، أشار عمارة إلى أن الخسارة شيء طبيعي في كرة القدم، ونحن لم نتعود على الخسارة وهذا أمر سلبي، مؤكدا بأننا لن نقوم ببسط أيادينا بل سيواصل المنتخب المشوار وكل المقومات موجودة للفوز.

ونجح منتخب غينيا الاستوائية، أمس الأحد في إيقاف سلسلة الجزائر من المباريات المتتالية دون هزيمة التي بلغت 35 مباراة، بعد تسجيله لهدف دون مقابل في شباك رايس وهاب مبولحي.

للإشارة، سيتمكّن المنتخب الجزائري من التأهل إلى الدور الثاني، في حال فوزه في المبارات الثالثة أمام ساحل العاج.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

ولد بيه

النفخ الخاوي

لا كرة لا هم يحزنون بهدلتكم المصنف 105عالميا بركة نقول فينوس ط محرز و بغداد و بلايلي والو برك ماكانش فيها شي ايادي خارجية كيفما كان أقول الحمار الشيات دراجي

عامر لخريبكي

المنفد الوحيد هو المغرب

الحكام الجزائريين يجبسون الانفاس خوفا من خروج منتخبهم لان في خروجه سيحصل فراغ قاتل عند الشعب ليثور من جديد انا على يقين تام بان الجيش سيشتري بقاء منتخبهم حثى ولو بنصف ميزانية الجزاءر فعلا انها الكارثة فخروج منتخبهم يعني توجيه البوصلة الى المغرب لانه هو المنفد الوحيد لالهاءالشعب غير الله يستر اوو صافي

المرابط الحريزي

لعل شعب بومدين الحلوف لا يعرف هذه الحقائق

هناك قوانين تؤكد ما قاله عمارة. أولا قانون الفيفا الذي يضمن كأس العالم لحامل كأس نفاق ظالمة او مظلومة، بمعنى تفوز في المقابلة الثالثة في كأس افريقيا يعطوك كأس العالم مباشرة وبعدها يتم الغاء كأس العالم في قطر لان الجزائر ظالمة او مظلومة. هذا قانون يعرفه الحاضر والغائب. وتحية للمحلل السياسي حفيظ مقراجي

Saad

Tout à fait .car l algerie de 62 n est qu une continuité de l algerie française avec ses 3 département. L après 62 démontre de façon claire et évidente que la politique des kourgholis ne sert que les visitons de la métropole dont elle dépend. Pour aller plus loin je dirai que notre problème d intégrité territoriale a été créé par la métropole avant même la création de l entité fantoche de 62 et la principale mission fixée à cette entité issue du drole de référendum de dogol la principale mission fixée à cette entité est d empêcher l empire cherifien de recouvrir ses droits historiques. Mais la grande erreur commise par la france c est qu elle pensait que le maroc n aura jamais les moyens militaires ni économique pour retrouver ses droits historiques et le génie de moulay el hassan en a décidé autrement. C est pour ça que le grand perdant dans cette affaire ne sont pas les karaghila mais bel et bien leurs maîtres géniteurs et créateurs. Voilà les carottes sont cuites et les patates il n y en a pas et la messe est dite le seigneur drone veille au grains et au moulin.