أخبار عاجلة

مجلة شنقريحة تتهم دوائر ضاغنة لا يعلمها إلا الله تعالى تعرقل مسيرة الجزائر الجديدة

أكدت مجلة الجيش في عددها الأخير من شهر مارس، أن جزائر اليوم تدرك ملامح عالم اليوم والغد تختلف على ذلك الذي ظل سائدا لعقود طويلة.

وأوضحت افتتاحية مجلة الجيش أن الجزائر تتطلع لتبوء مكانتها الطبيعية في العالم، مضيفة أن بلادنا حريصة على صون أمانة 5 ملايين و600 ألف شهيد والمضي قدما على النهج الذي رسموه بدمائهم الزكية.

وأبرزت المجلة لسان حال وزارة الدفاع الوطني انجازات الجزائر من المشاريع وعلى رأسها البناء المؤسساتي للدولة الذي سيمكن من خلق الظروف المناسبة والوافية لإرساء قاعدة اقتصادية ناجعة تعود على المواطن بالمنفعة وعلى البلد بالازدهار.

واتهم المصدر ذاته “جهات لا يعلمها إلا الله تعالى و الراسخون في العلم تواصل بحقدها على بلادنا نفث السموم وترويج الأكاذيب على أمل عرقلة مسيرة الجزائر الجديدة التي تسابق الزمن في خطى ثابتة ومدروسة لتدارك ما فاتها واختصار المسافات نحو مستقبل بدأت ملامحه تتضح للجميع على أكثر من صعيد”.

وأضافت: “الحقيقة التي لا غبار عليها مفادها أن دوائر ضاغنة عادت مجددا لإحياء مخططات أكل عليها الزمن بهدف التشويش على الإستراتيجية الشاملة التي تبنتها السلطات العليا للنهوض بالبلاد، هذه الدوائر والجهات تدرك أن مقدراتها وإمكانيات بلادنا تؤهلها لتحقيق طموحات الشعب الجزائري في آجال معقولة مسنودة في ذلك من قبل الجيش الوطني الشعبي”.

وربطت المجلة تنفيذ الإستراتيجية التنموية للجزائر الجديدة بعامل استقرار الذي “تعمل الجهات العدائية على زعزعته من خلال زرع الشك لدى المواطن الجزائري من خلال الخوض في نقاشات عقيمة وإطلاق أكاذيب باطلة واتهامات مفضوحة والتركيز على الاستثناءات والمبالغة في النقائص، متغاضين الطرف على ما يتحقق على أرض الواقع من تغيير إيجابي ومشاريع واعدة”.

وتبقى الغاية الرئيسية لهذه الدوائر -تضيف الافتتاحية- هي استهداف بالدرجة الأولى الجيش الوطني الشعبي وقياداته لأنه صمام أمان الجزائر، ولأنه العقبة التي تقف في وجه مخططاتهم العدائية والإرهابية.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

عبدو

ثبتوا الحساب

عفاكم ثبتوا معانا الحساب، واش مليون ونصف مليون شهيد، أو خمسة ملايين وست مائة ألف؟؟؟؟؟ ! ! ! ! راحنا مبقيناش عارفين ! ! ! ! !

السلاوي

عدد

عدد السكان الجزاءر في 1960 كان حوالي 11 مليون نسمة. اريد ان اعرف هل توفي نصف الجزاءر للحصول على الاستقلال ام ان عدد مجاهدين مبالغ فيهء

على

الزيادة من راس الحمق

مبروك عليكم الزيادة المجاهدين ولدو العام جاي غايوليو 40 مليون

محمد

ا اعرف حل الغاز عصابة العسكر

لا اعرف حل الغاز وخصوصا من عصابة العسكر الي فاهم المقصود ،،، ماذا به افهمنا ؟ ! !

مولاي

الافلام الدحدوحية رايحة تولي

عادت عبلة لعادتها في تنويم الشعب بخرافة المؤامرة الخارجية والافلام الدحدوحية حربنا مع تلك الجهات لا تنتهي البلد الوحيد في العالم الذي يحارب ضد أعداء وهميين مرة مع الأطراف ومرة مع الجهات

نبيل

الكتاب الجديد "ربيع الإرهاب في الجزائر"

الجهة الوحيدة لي يعرفها مليح الشعب الجزائري هي العصابة المافياوية لي راهي حاكمة البلاد و تنهب في ثروات الشعب من 62 الى اليوم … راحنا فاهمين راه على الكتاب الجديد "ربيع الإرهاب في الجزائر"

ابوسلمة

عايشين في خيال ،نضام بعقلية بوصبع

أكدت مجلة الجيش المجلة المفضلة لجماعة الفوط أن جهات معروفة بحقدها على الجزائر؟؟؟؟ عادت لنفث سمومها وإطلاق أكاذيبها؟؟؟؟؟ لعرقلة مسيرتها نحو المستقبل.؟؟؟؟؟ وقالت مجلة الجيش في افتتاحية عددها الأخير لشهر مارس أن هذه الجهات الحاقدة عادت مجددا لإحياء مخططات ؟؟؟؟؟أكل عليها الزمن بهدف التشويش على الإستراتيجية الشاملة ؟؟؟؟؟؟التي تبنها السلطات العليا للنهوض بالبلاد؟؟؟؟ هههههههههههه عايشين في خيال ،نضام بعقلية بوصبع

Samir

Normalement les forces armées ne parlent pas

Normalement les forces armées ne parlent pas , les forces armées n'ont pas de journaux , les forces armées ne brassent pas du vent , les forces armées font la guerre , voilà leur mission . L'Algérie est devenue la risée du monde avec ce genre d'élucubrations enfantins .