أخبار عاجلة

مليشيات البوليساريو تختطف مدونين ونشطاء وتقتادهم الى وجهة مجهولة

اختطفت مليشيات البوليساريو أربعة شباب محتجين بسبب مداهمتهم مقر رئاسة جبهة البوليساريو بالرابوني بتندوف وتقتادهم الى وجهة مجهولة.

وذكرت مصادر من داخل مخيمات تندوف، أن المعتقلين الأربعة إختفوا عن الأنظار مباشرة بعد إعتقالهم وقد تم التوجه بهم لمكان مجهول وسط مخاوف من تعرضهم لأقسى أنواع التعذيب.

وأضافت ذات المصادر، أن عشرات المحتجين تعرضوا للضرب بالعصي والركل والدهس من قبل ميليشيات البوليساريو ما أسفر عن إصابة نسوة وشباب بجروح خطيرة.

وكان مجموعة من الأشخاص من بيهم سيدات يحتجون منذ أسبوع أمام مكتب زعيم البوليساريو في إعتصام مفتوح لإطلاق سراح نشطاء ومدونين تم إختطافهم بسبب فضحهم لفساد قياديين من جبهة البوليساريو، قاموا بتهريب محروقات موجهة لمخيمات تندوف وبيعها بالسوق السوداء بأثمان خيالية.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

Khalid

مغربي و افتخر

السلام عليكم ، هذه هي الجمهورية الصحراوية الديموقراطية الشعبية العظمى (مساكين ) ......، نعم مساكين ،انتم من صنيعة اسيادكم الكابرانات ، وهم كذلك من صنيعة المستعمر الفرنسي ، وفرنسا لن تنزل من فوق ظهوركم يا اغبياء حتى لن يتبقى لكم فلس ، سوف تستنزفكم الى ٱخر رمق (ماما فرنسا ) , يا شعب الجزائر انتم داخلون في حيط من الخرسانة ، حفض الله جميع المسلمين . وفي الاخير انتم ادرى من غيركم في بلدكم .