أخبار عاجلة

تنصيب المجموعة البرلمانية للصداقة الجزائرية-الإيرانية

تم تنصيب المجموعة البرلمانية للصداقة الجزائر-إيران، بغية “تعزيز الروابط البرلمانية ومد جسور التواصل والتعاون الثنائي بين البلدين”.

أشرف نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني المكلف بالنشاط الخارجي، مندر بوذن، على مراسم التنصيب الرسمي لمجموعة الصداقة الجزائر-إيران.

وحضر مراسم التنصيب، السفير الإيراني بالجزائر، حسين مشعلجي زاده، إلى جانب ممثلة وزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، عابد زهيرة، مديرة أسيا الجنوبية وأقيانوسيا.

وأوكلت رئاسة هذه المجموعة البرلمانية إلى النائب موسى خرفي، عن حزب حركة مجتمع السلم.

 

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

......

وصل النفوذ الايراني للمغرب العربي

الارتماء في احضان الفرس المجوس وتقبيل نعالهم والتجسس على الوطن العربي لمصلحتهم ويقولون نريد عقد القمة العربية في الجزاءر لا قمة عربية عند عبيد الفرس المجوس من الايرانيين الذين دمروا العراق وسوريا واليمن عليهم من الله مايستحقون .

Ali

جواب

ليس لهم علم ان إيران تسمي كلابها بأسماء عربية. لكن المهم عندهم هو تدمير" المروك " و لو على حساب المنطقة بأكملها.

ابو نووووووووووووووح

الى الجزائر تايمز الموقرة

بعض المواقع الاجتماعية وبعض المحللين البارزين على الساحة تطرقوا الى قضية شنقريحة المختفي والمتواري عن الانظار والمعروف على هذا الرجل كان يظهر في كل المناسبات والان قد اختفى بالمرة ، انتظرت جريدتي الموقرة ان تأتيني بالخبر اليقين الا انها لم تفعل ذلك ولم تتطرق لهذا الموضوع بالمرة ، اريد ان اسمع نهاية هذا الامي المستبد كي ترتاح الجزائر ويرتاح معها المغرب .