أخبار عاجلة

الجزائر تسحب ملف ترشحها لاستضافة كأس أفريقيا 2025 قبل الكارثة

كشف رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، وليد صادي، في تصريح للتلفزيون العمومي على هامش عملية استلام وتسليم المهام، عن سحب الجزائر لملف ترشحها لإستضافة كأس أمم إفريقيا 2025 و2027 قبل وقوع كارثة الرفض.

وأوضحت الـ “فاف” في بيان لها، أنّ سبب هذا القرار، يعود لما عاشته الإتحادية الجزائرية لكرة القدم من فراغ في الفترة الأخيرة، حيث أنّها ستقوم بالعديد من الإصلاحات التي تندرج ضمن النهج الجديد المتبع من طرف الاتحادية المتمثل في خلق استراتيجية من شأنها تطوير كرة القدم في الجزائر.

وأكدت الـ “فاف”، أنّها ستركز جهودها لإعادة تنظيم وتنشيط كرة القدم في الجزائر، مع التزامها الثابت بالمشاركة في تطوير كرة القدم الإفريقية.

واستغلت الإتحادية الجزائرية السانحة، لشكر كافة الأسرة الرياضية الإفريقية على تفهمهم قرار سحب الجزائر لملف ترشحها لإستضافة كأس إفريقيا للنسختين.

يُذكر أنّ الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ستعلن يوم 12 أكتوبر عن البلد المنظم لكل من “كان” 2025 وكذا نسخة 2027، على هامش قرعة كأس أمم إفريفيا الكوت دي فوار 2023، التي ستلعب شهر جانفي من العام القادم.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

مغاربي

إفلاس مطلق

يبدو أن دويلة الجزائر الفقيرة كما قال ولي العهد السعودي،والتي لاقيمة لاهيبة ولاوزن لها كما قال وزير الخارجية الروسي. باتت على شفا حفرة من مزبلة التاريخ.

حار

هز

هز وراقيك زيد تقود حتى توفر لحليب والعدس عاد يمكن ليك تتكلم على الشيء اللي كبير عليك يا بغل هيا قود

Adil

الدق تم

ورا الدق تم الدق تم انسحب العسكر الجاتم على نفوس إخوتنا الجزائريين لأنه لا يستطيع مجاراة المملكة الشريفة

احمد العربى

الهزيمة ( ماركة مسجلة )

الهزيمة ( ماركة مسجلة ) لدى جزائر فرنسا ،لقد استغلوالمسافة الزمنية بين تقديم ملف التنظيم -- واعلان البلد المنظم مع علمهم بالنتيجة ولهدا جعلو من قضية الكان معركة وخصصوا لها وحدها ميزانبة وخصوصا على مستوى البروبغاندا والبيادق لتنويم (الشعب ) لاكبر وقت ممكن ندوات ومقالات مع محتوى الشخصنة . يدل على مستوى مرضى لسلطة ونخبة مبرمجة من الثكنات ،فكل هزائمهم المدوية تتحول الى انتصارات ....؟

Mir

واش راك غاية.

لا مونديال لا ابريكس لا كأس إفريقيا لا اعدس لا لوبيا دارها المروك و المخزن ولقجع هههههههههههه.

جزائري مقهور

أخيرا عاد أفراد العصابة الى رشدهم

جمال بلماضي صرح ان لا يوجد ملعب جاهز في الجزائر... كيف سننظم الكان ؟ الانسحاب مبكرا خير من ان نصبح أضحوكة لافريقيا والعالم... الترشح لاحتضان تظاهرة رياضية بحجم كأس أفريقيا يتطلب تحضيرات مسبقة ومجهودات كبيرة لتوفير البنية التحتية من ملاعب وفنادق وطرقات.... أحسن قرار اتخذته العصابة. دعو التنظيم لمن تتوفر فيهم الشروط. أموال التجهيز والتحضير منها ما تم نهبه ومنها ما تم صرفها على عصابة البوليزاريو سبب خراب الجزائر.

تحيا جمهورية القبايل

القوة الهاربة هههههه

لا تأهيل لكأس العالم ولا فوز بكأس إفريقيا ولا تنظيم للكان 2025 ولا انضمام لبريكس ولا وجود للعدس هههههه إنها القوة الضاربة الهاربة في تحلية مياه البحر مليار وتلاتة ماة مليون متر مكعب في اليوم ههههههه

بنيامين بنتبون

blabla

نتوما المدن والمطارات ديالكم مازال تابعين قانونياً لفرنسا لا تملكون حتى وثيقة إستقلال كيما الناس الدزاير غير موجودة على قائمة الدول المستقلة في موقع الأمم المتحدة الله يهديكم