أخبار عاجلة

تفشي خطير لمرض السيدا في الجزائر الجديد برعاية عصابة الجنرالات

تشهد الجزائر تفشي كبير لمرض السيدا، وسط تعتيم إعلامي يفرضه النظام العسكري بالقوة، عبر منع وترهيب كل من حاول التطرق للموضوع وتهديده بالسجن وتلفيق تهم ثقيلة له قد تصل إلى حد تهديد أمن الدولة، مما سيجعله وراء القضبان لسنوات طويلة.

وتعرف الجزائر انتشارا رهيبا لمرض السيدا في الأشهر الأخيرة والنظام المتعفن يمنع أي تداول لهذا الموضوع في الإعلام لأنه سيفتح موضوع الجحيم الاجتماعي الذي يعيشه الجزائريون والذي فتح الباب أمام تفشي كبير لظاهرة الدعارة في أغلب الولايات".

وبسبب هذا الوضع المتسم بالقمع والترهيب دفع "ما يقارب 4000 جزائري إلى الهجرة نحو إسبانيا عبر قوارب الموت في أقل من أسبوع، هاربين من البلاد التي صارت جهنم فوق الأرض والقادم أسوأ بكثير مع نظام متعفن عاجز على حل أبسط مشاكل المواطن".

يذكر أن النظام الجزائري يعيش هذه الأيام حالة غير مسبوقة من الاستنفار، جراء الاحتقان الاجتماعي والاحتجاحات المتواصلة، مما دفعه لإلغاء عُطل جميع عناصر الجيش والشرطة والدرك، وذلك مخافة خروج الشعب الجزائري للاحتجاج في تكرار لسيناريو الربيع العربي الذي أطاح بعبد العزيز بوتفليقة.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

Contrôleur 1

اللهم استرنا يا رب

اللهم أبعدهم عنا بعد السماوات عن الأرض...اطالب بلدي الحبيب المملكة المغربية الشريفة تشديد المراقبة على حدودنا والضربىبيد من حديد ومنع اي ززايري من الدخول...والله لن يأتينا منهم اي خير... الله-الوطن-الملك