أخبار عاجلة

فضيحة سفير فرنسا بالجزائر يسلم رسالة من ماكرون الى تبون يأمره بعدم التنديد بجرائم اسرائيل

استقبل عبد المجيد تبون، اليوم الاربعاء، سفير فرنسا بالجزائر، ستيفان روماتي، الذي نقل له رسالة من الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، وحسب مصادر من داخل قصر المرادية علمت "الجزائر تايمز" أن الرسالة كانت شفهية تهدد عصابة الجنرالات بعدم الإفراط في التنديد والإدانة بجرائم العدو الإسرائلي ضد الشعب الفلسطيني في غزة المكلومة .

وجاء في البيان: "استقبل رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، سفير فرنسا بالجزائر، السيد ستيفان روماتي، الذي نقل له رسالة من رئيس الجمهورية الفرنسية، السيد إمانويل ماكرون".

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

غزاوي

مجرد تساؤل.

مجرد تساؤل. ماذا كان رد تبون !!!؟؟؟ دعا وزير الإعلام محمد لعقاب وسائل الإعلام العربية إلى التوقف عن منح الكلمة للمسؤولين الإسرائيليين المجرمين لكي يدخلوا إلى البيوت العربية ويبررون مجازرهم باستخفاف مقزز للشعب العربي. ودعا إلى تنظيم مسيرات عبر كامل التراب الجزائري للتنديد بالعدوان الصهيوني على المدنيين العزل.

ouled bousbir

Quel est le peuple le plus débile?

qui est le peuple le plus malhonnête au monde??? réponse in Google: tacostan, bousbiristan..... Il vous faut dns votre torchon inventer chaque jour que dieu fait un mensonge aussi débile que votre stupidité: Teboune reçoit l'ambassadeur de votre mère la sale fafa et ne dit mot sur les massacres de Gaz... C'est grave non??? En plus du fait que c'est un autre mensobge, c'est moins grave que d'avoir un SAFIR de l'entité sioniste comme chez vous et , cette crapule viole vos femmes et revient à son poste

gassama

كان الله ليك يا غزة

عوض هذا الكرنفال البئيس كان بالأحرى على الجزائر القوة الضاربة أن تقطع أنبوب الغاز عن إيطاليا التي تدعم علانية إسرائيل كما فعلها البارحة بايدن واليوم الوزير الأول البريطاني وقبله المسثشار الألماني الدعم مثل حاملة الطائرات أمريكية على مشارف غزة أما الصراخ في الشوارع فاصرخوا مافائدة الصراخ والسلاح الروسي مكدس على طول الحدودالجزائرية المغربية وتحت تصرف البوليزاريو كان الله ليك يا غزة

عبدالكريم بوشيخي

رئيس جمهورية القوة الضاربة ينزل الى مستوى وزير خارجية و يستقبل سفير خاملا رسالة توبيخية

تبون يستصغر نفسه كرئيس للجمهورية و يستصغر بلده الجزائر حينما يستقبل موظف دبلماسي فرنسي بمرتبة سفير و الأكثر من هذا يحمل رسالة توبيخية و تحذيرية مباشرة للنظام و هذه مهمة خاصة بوزير الخارجية الذي يمكنه أن ينوب عن الرئيس في استقبال السفراء أن كان الأمر يتعلق بتسليم رسالة الى رئيس البلد المضيف، في المغرب لا يحدث ذالك السيد ناصر بوريطة ينوب عن جلالة الملك في تسلم الرسائل الموجهة إليه من قادة الدول لأن هناك هبة و احترام لقواعد البروتوكول الملكي و هنا تكمن عظمة الدولة و قائدها فما بالكم برسالة تحذيرية و توبيخية.

بنيامين بنتبون

لحمرا

يتبعوا في رئيسهم الصهيوني بنيامين بنتبون كي لحمرا ... نتوما اصلا يحكمونكمً الصهاينة تحت وصاية فرنسا قولو لفرانسا تعطيكم ورقة استقلال حقيقية بدل وثيقة افيان وتسجلكم على موقع الامم المتحدة للدول المستقلة.