أخبار عاجلة

فضيحة : زوجة القواد بن سديرة تطلب اللجوء في كندا هربا من ممارسة الدعارة مع الجنرالات و ابنائهم

كشف الإعلامي التونسي لطفي غرس، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، أن زوجة سعيد بن سديرة عميل كابرانات الجزائر وفرنسا، تقدمت بطلبها إلى كندا من أجل اللجوء السياسي.

وأكد ذات المتحدث أن زوجة قواد الجنرالات بن سديرة، فعلا وصلت إلى الأراضي الكندية، حيث جاءت من بريطانيا بغرض طلب اللجوء السياسي، وليؤكد هذا الخبر عبر مهاتفة زوجة بن سديرة عبر تطبيق واتساب لتكشف تلك المكالمة حقيقة هذا المستجد.

وأوضحت زوجة بن سديرة، أنها عملت، منذ مدة، على البحث عن رقم لطفي غرس، بغرض إيصال صوتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتحكي الويلات التي عاشتها رفقة زوجها سعيد بن سديرة، من خلال الظلم الذي تعرضت له، حيث قام زوجها بإبعاد ابنها عنها نحو الجزائر، كاشفة أنها لم تعد تحتمل العيش معه في بريطانيا، لكونه كان يستضيف عملاء فرنسيين وكابرانات جزائريين داخل بيته من أجل احتساء الخمر، لدرجة أن زوجها يدعوا أصدقاءه لدخول غرفة زوجته، ما جعلها تعيش دائما في حالة رعب وخوف، لهذا عملت على الهرب إلى كندا من أجل طلب اللجوء السياسي حفاظا على شرفها.

ولم تتمالك زوجة بن سديرة دموعها، وهي تطلب من السلطات الكندية مساعدتها من أجل إرجاع ابنها ”المختطف” في الجزائر، ما جعل الإعلامي التونسي يتضامن معاها بشدة معبرا عن أسفه الشديد لما تعرضت له.

وقد سبق للناشط الجزائري الشهير الملقب بـ”أمير ديزاد”، أن كشف تسريبات صوتية للعميل بن سديرة تكشف حجم رخصه ونذالته وطبيعة العلاقات التي تجمعه بمسؤولين كبار بالمخابرات الجزائرية لاستهداف معارضي نظام الكابرانات وكيف أنه مستعد حتى لبيع شرفه وشرف زوجته التي قدمها قربانا للمخابرات الجزائرية حتى يثبت ولائه ويكسب رضاهم.

يشار إلى أن لقواد سعيد بنسديرة يُعد من أبناء النظام الجزائري الأوفياء، النظام القائم برأسين ”تبون وشنقريحة” اللذان أوكلا له مهمة النباح عبر منصات التواصل الاجتماعي للنيل من المغرب ومن قضية وحدته الترابية.

 

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

منصف

النصر القريب

ما دام ان اعداء المغرب من القوادين والديوثيين وسفاكي الدماء فالنصر قريب جدا

said

kif kif

كلهم من بعض الديوث ما عندو اصل اما الاخرى فكانت معه كل هذه المدة فهي مثله. ويجب الحذر منهما فهما خبث و نثانة

كاره الحنكوشيين

في بلاد المليون و نصف المليون ضحية

الطامة الكبرى هي أن لهذا القواد حشد من المعجبين، كلهم من سلالة بوصبع ازرق المغفلين والصنف الذي يتشدق بالشهداء في حين أن هذا الديوث من أكبر الشياتين للجزار خالد نزار الذي وشحه تبون الكذاب على إنجازاته البطولية في حق آلاف المدنيين العزل ... ! الكل، إلا بوصبع ازرق المغيب، يعرف قصة الرصاص المطاطي الذي لم يكن متوفراً لدى الكابرانات الذين فضلوا استعمال الرصاص الحي ضد الشعب، على أن يعودوا إلى ثكناتهم بدون "حصاد" (للأرواح) !

لمرابط لحريزي

غير شوية ويقول خطة المخزن ثاني!!! هههههههه

المخزن هو لي زوج بن تسنديرة بمراتو + المخزن هو لي فرض على خالد نزار وتوفيق مدين و سعيد شنقريحة يخدمو بن تسنديرة كعميل للجزائر + المخزن هو لي قال لمرات بن تسنديرة تطلب اللجوء + لان المخزن هو من فرض على بن تسنديرة يقوم بعهر مراتو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا قوم اللوط الخرائري أو شعب بومدين الحلوف، وا نوضو قابلو شغلكم وانتم لا هم لكم في الدنيا سوى حنا المغاربة. راكم انتم فيكم العيب، فيكم الفارة والطوبة من الداخل... السيد باع مراتو للجنرالات عادو ينعسو في فراشو مع مراتو، هذا السعيد بن سديرة لي ليل ونهار نتوما تتفرجو فيه وتعطوه اللايكات راه زامل وقواد ببيع زوجتو مراتو شريكة حياتو يبيعة لليلة لابناء جنرالات عسكر بنوخرخر. لي يبيع شرفه يبيع اسرتع يبيع مراتو وبنتو للكابرانات يبيع بلادو. البلاد تباعت وبنوخرخر هم السبب بكل بساطة راكم شفتو كل شيئ. الغاز ب20% للطاليانن والشعب جيعان !!!!!! سوى بن سديرة سوى لمختار لمديوني كلهم زوامل كلهم ارهابيين كلهم مليانين بالحقد علينا حنا المغاربة لاننا حنا المغاربة احسن منهم في كل شيئ. يكرهونا لاننا شرفاء وهم تريكة العهر والدليل ها هو بن تسنديرة يبيع عفي زوجتو وهي هربات منو عيات مسكينة. مانلومهاش نلومو هو لي بيع فيها ولد العاهرة. تريكة بنوخرخر لا فائدة فيهم. الطوابير لحم الحمير في الجازائـــيــــر هادي ماشي هوية يفتخر بها الانسان هذا ذلك

foxtrot

سى لمرابط

شكراعلى المقال رائع الله يحفضك وكترمن امتالك

jime

الوصول الى لطفي

الهدف باين في هذة المسرحية الوصول الى لطفي هذه السيدة خطرعلى السيد لطفي لانها كانت تعيش في دولة من اقدم دمقرطيات العالم ومن اساسيات هذه الدمقراطية حقوق المراة وحمايتها ادعاء هذه السيدة غريب غريب غريب يا السيد لطفي

Harr

من هو الغبي الذي كان يتجاهل ذالك

الكل كان يعلم ان بن قسديرة كان يصور افلام اباحية لزوجته وابنته ويرسلها الى المكبوتين اصحابه لعنة الله عليه