أخبار عاجلة

وزير المجاهدين يصاب بفيروس هستيريا المغرب العدو الكلاسيكي

أكد وزير المجاهدين وذوي الحقوق, العيد ربيقة بعد إصابته بفيروس هستيريا المغرب العدو الكلاسيكي المزمن، أن الأمير عبد القادر وحد الجزائريين من مختلف الجهات والقبائل للكفاح ضد المستعمر الفرنسي و حقق انتصارات كبيرة كانت حلقة ضمن سلسلة انتصارات كللت بالاستقلال الوطني سنة 1962.

وأوضح وزير المجاهدين في كلمته بوهران في ذكرى وفاة الأمير عبد القادر، أن الشعب الجزائري الولاد للأبطال استطاع في لحظة مفصلية من تاريخه إنجاب بطل كبير استطاع توحيد الجزائريين من مختلف الجهات والقبائل تحت راية الكفاح والجهاد ضد المستعمر.

وأضاف: “الأمير عبد القادر التي اتصفت شخصيته بشمائل العظماء وتميز بالجهاد والمقاومة التي تحقق بفضلها وقف العدوان في كثير من مناطق الوطن إلا أن عدة عوامل حدت من مواصلة مقاومته و ستبساله و على رأسها الخيانة العظمى التي تعرض لها من طرف السلطان المغربي سنة 1847”.

وأشار الوزير إلى أن “خيانة السلطان المغربي برهان قاطع على تاريخ المخزن المشين الحافل بالمكائد المدبرة واستفزازات مسؤوليها وخيانات نظامها البائس ليوم الناس هذا لكن كل تلك التحرشات اصطدمت بصلابة بنات وأبناء الشعب الجزائري الغيورين على وحدتهم وأمن وطنهم والحافظين لعهد الشهداء الأبرار والصائنين لوديعتهم الغالية”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

محمد تلمسان

راك تخرط برك

راك تخرط راه الأمير عبد القادر بايع السلطان المغربي آنذاك ! أنتم زوايل و جي اليوم تخلصو فيه كلش

محمد تلمسان

راك تخرط برك

راك تخرط راه الأمير عبد القادر بايع السلطان المغربي آنذاك ! أنتم زوايل و جي اليوم تخلصو فيه كلش

صحراوي وحدوي

اتق شر من أحسنت إليه

الله ينعل لي ما يحشم.هذا هو الجميل لي خاصكم تعتارفوا بيه للمغرب.لقد ساند المغرب الأقصى المغرب الأوسط، وبسبب دفاع المغرب عن جيرانه دخل في حرب ضد فرنسا عرفت بمعركة ايسلي كانت هي سبب بداية الحماية الفرنسية على المغرب.لم أر في حياتي طينة من الناس حقودة جاحدة مثل هاته الطينة والعياد بالله.اف اف من هذه الشريحة الشريرة ووقى الله الجميع من كيدهم وحقدهم الذي تشربوه وتجرعوه من مقراراتهم الدارسية المزيفة للتاريخ والحقائق.لقد خذرت العصابة الشعب المسكين المغلوب على أمره باصطناع عدو غير موجود حتى يكون بمثابة فزاعة تنسيه همومه وغطرسة العجزة الحاكمين من أبناء فرنسا.يقول تعالى:"يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".صدق الله العظيم.

سعد

انت شكون

الخرط و الخرط و لا شيء غير الخرط شعب المغرب و شعب الجزاءر اخوة و عبد القادر الجزاءري اصله من مكناس المغربية و انت روح فتش على اصلك

التاريخ لايرحم

الخواجة عبد القادر

عبد القادر او كما يسميه بعض المثقفين المصريين بالخواجة عبد القادر تامر مع فرديناند دليسيبس واصطحب معه بعض العملاء وذهب ليشارك في الاحتفال بافتتاح قناة السويس بمصر فطرده الخديوي اسماعيل سلطان مصر باعتباره خاءنا يريد أن يساعد الفرنسيين الذين هو عميل لهم على التسرب إلى مصر .. أما استقلال الجزائر او بعبارة أصح الحكم الذاتي الذي منحته فرنسا للجزائر فجاء بمساعدة المغرب والمرحوم محمد الخامس وايضا بمساعدة اخواننا في مصر بزعامة الرئيس جمال عبد الناصر ... اقراوا التاريخ يامن ليس لهم تاريخ .

afoullous

KDOUB TAZWIIIR

zwwro ttarikh wkadbou 3la cha3bkoum atrrikt wlad lhhram .. l3alam kollo tay3rfkoum ach drtou 3la ssahra al maghribiya tazwiiir tazwiir tazwiiir;;;;;wafi al akhir yab9a al maghrib chaaaaamikhane wakilab al moradiyya ila mazbalati attarikh . 99pour cent des maroccains sotiennt la fermeture des frantieres avec ce cancer de l afrique du nord ;;; wtalbou men AL MAKHZEN dyalna llah ikhllih lina mazid mina al 3ala9at ma3a ISRAEL

Said

حالة مرضية

المسؤول الجزائري لازم يسب المغرب ويظهر له العداء حتى يثبت ولاءه للعسكر. نظام تشمئز منه القلوب. حالة شاذة لا مثيل لها في العالم.

مغربي يجب والوحدة المغاربية

هوس مرضي

خطاب بئيس

زوالي

ورير من ربح الروث

لو كان الأمير عبد القادر على قيد الحياة لما كنت وزرا على أطفالنا الذين يموتون جوعا يا لص ولم يبق لكم الا المرور تعلقون عنده مرخراتكم اخرص وادخل في جحرك يا روث البهايم.

مهاجر

يتكلم وبدون والله إلي سارح الغنم احسن من مسؤل جزائري الامي متقف عليهم يعرف التاريخ ويتكلم بأدب

اللهم يارب لا تواخدنا بما فعلوه السفهاء منا يارب العالمين مسؤل بلغ من الكبري عثية يكدب يزور التاريخ يكدب علي الناس يكدب علي الله كيف يكون مقامه امام الخالق دائما اسأل لما الجزائرين يكدبون واش هاد الكدوب يدرس في المدارس والجامعات والمعاهد العليا لقد درسو ا التاريخ مزور مكين مشكيل ولاكين حتي الكدوب يدرس بالزاف مشكيل كلشي يكدب انضروا الي قنوات الجزائر الصحف الجزائر كلهم كدب بهتان لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

مخير

الله ينعل اللي مايحشمش

الله لا يواتيك يا وجه النحس. فإذا بحثتم في ماضي التحرير لوجدتم اباءه واجداده أكلوا وشربوا في المغرب. ويمكن حتى هو بنفسه. الله لا يربحك يا واحد البياع. يا ولد ديغول. يا ما كنتم سبب اضعاف الاسلام من أيام الأندلس. تفووووووووووو عليك.

مغربي كاره لكل ما هو جزائري

ردا على صحراوي وحدوي

أول شئ لا يوجد إلا مغرب واحد وهو المملكة المغربية ومكاين لا أوسط ولا مؤخر كاين مغرب واحد وفقط واسم المغرب الأوسط والأدنى أطلقها المغاربة على تلك الدول حين كانت تحت حكم المغــرب الذي هو أصل التسمية فقط للتمييز بينها وبين المغـرب صاحب الإسم وبعدما انتهى حكمه لدول شمال افريقيا رجع الإسم لصاحبه وأُسقط عن باقي الدول التي كانت تحت حكمه وثاني شئ كلمة المسكين والمغلوب على أمره تطلق على الطفل الصغير أو الأحمق أو المعاقين وليس على شعب بكامل قوته العقلية والجسمانية وهو المسؤول بالدرجة الأولى عن وُجود مجرمين وقطاع الطرق على رأس الحكم ببلاده بسبب دعمهم لهم ولو بالسكوت عن جرائمهم كما أنهم مسؤولين بسكوتهم كذلك على الدسائس والمكائد التي يكيدها نظامهم ضد المغرب بالدرجة الأولى وباقي جيرانهم الذين يعانون الويلات بسبب الارهاب الجزائري الذي زرعه بكل الدول المجاورة لهم لكن كلهم عاجبهم الحال ومتفقين مع نظامهم على تقسيم المغرب وأنا أتحداك أن تجد واحد منهم يعترف بمغربية الصحراء ؟؟؟ داك الشعب الذي تعتبره مسكين ومغلوب على أمره سيتحاسب مثله مثل نظامه على كل جريمة اقترفها بحق المغرب والمغاربة لأن الساكت عن الحق شيطان أخرس

faissal

c

et comment expliquer l accord tafna avec la quelle amir a offert ses terres aux français