أخبار عاجلة

حتى الأسطورة الجزائري رابح ماجر لم يسلم من لسان جماهير لبعرة و لحمرة

عاش نجم المنتخب الجزائري السابق رابح ماجر أمس الثلاثاء 17 يناير الجاري، لحظات صعبة في مباراة الجزائر ضد أثيوبيا ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا للمحليين “شان” .

ما إن أظهر مُخرج المباراة التي جرت أمس الثلاثاء، بين الجزائر وإثيوبيا برسم دور المجموعات لمنافسات “شان 2023″، صورة رابح ماجر على الشاشة العملاقة للملعب، حتى انطلقت الصافرات بقوة، وهو أمر قابله اللاعب الدولي السابق بانزعاج واضح من خلال ملامح وجهه غير المتفهمة لردة فعل بعض جماهير بلاده.

واضطرّ رابح ماجر إلى مغادرة الملعب باكيا و رفض الحديث لوسائل الإعلام.

وأكدت مصادر مقرّبة منه أنه تعهّد بعدم دخول الملاعب الجزائرية مستقبلا.

وأغضب التصرف الرأي العام لتنطلق حملة مساندة للاعب العربي الوحيد المتوج برابطة أبطال اوروبا، فيما أبدى مدرب المنتخب الجزائري للمحليين مجيد بوقرة دعمه لماجر، قائلا إنه من الرائع مشاهدة اللاعبين السابقين في المدرجات.

يذكر أن تصرفات الجماهير الرياضية تجاه ماجر تأتي على خلفية الأداء السلبي للمنتخب الجزائري أثناء إشراف الأخير عليه.

ويحضر ماجر كأس أفريقيا للمحليين، بدعوة من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، بوصفه واحدا من أساطير الكرة الأفريقية، لكن ذلك لم يشفع له في تلقي الصافرات للمرة الثانية بعد تلك التي شهدتها مباراة الإفتتاح.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

ادريس

البلادة

شعب لا يقدر رموز بلادة فكيف له ان يقدر ضيوفه وجميع من حوله

Zahi El Mahboub

[email protected]

كلمة الحق تقتضي ان نقول ان الاعلام الذي نقل اخبار النهب للمال العام لهذا الاسطورة هو نفسه الذي يتباكى على كسر الخواطر وممن، من جماهير الملاعب بكل عفويتها وذاكرتها الجماعية!!!! كفكف دموعك يا صاحب الكعب الذهبي واعتبر نفسك محظوظا، فغيرك يقبع في السجن ظلما من اجل منشورات فايسبوكية فقط!

سيموح

الاه اجعل كيدهم في نحورهم

لابد من التذكير بما صرح به ماجر حينها، وتناقلته وسائل الإعلام الجزائرية وكذا إعلام البوليساريو، ونقلت على لسانه، أن حضوره إلى مخيمات تندوف، « موقف كان لابد منه منذ وقت مضى»، بعدها تبرأت اليونيسكو من خطوته هاته بصفته سفيرا للنوايا الحسنة للمنظمة الدولية. اللهم اضرب الظالمؤن بالظالمين

ضد الضد

شيات

في الحقيقة هذا ما يستحقه شيات الكابرانات. لو احترم نفسه كرياضي و لاعب كرة القدم بعيدا عن السياسة لكان احسن رجل و لكن لنا بدأ في الشيتة و التغني بالبوليساريو من حين لاخر فيعنيه شيات العسكر .