أخبار عاجلة

توافق الفصائل الفلسطينية يقود الى توقع “إعلان الجزائر” غدا

ستتوج أشغال مؤتمر لم الشمل من أجل تحقيق الوحدة الفلسطينية الذي تحتضنه الجزائر، غدا الخميس بالتوقيع على “إعلان الجزائر”.

وسيكون توقيع هذا الإعلان بمثابة أرضية صلبة لتحقيق الوحدة بين مختلف الفصائل الفلسطينية التي حققت توافقا غير مسبوق خلال هذا المؤتمر.

وبالمناسبة أعرب المشاركون في المؤتمر عن تقديرهم لجهود ودور الجزائر والرئيس تبون في لم الشمل الفلسطيني، خاصة قبيل انعقاد القمة العربية بالجزائر مطلع شهر نوفمبر المقبل والتي ستكون القضية الفلسطينية أحد محاورها الأساسية.

كما ثمن المشاركون في هذا اللقاء، الذي تحضره جميع الفصائل الفلسطينية، مبدأ الجزائر الراسخ في دعم القضية الفلسطينية.

وكان الرئيس تبون قد جمع يوم 5 جويلية الفارط بالجزائر العاصمة، بمناسبة الاحتفال بستينية الاستقلال، رئيس دولة فلسطين محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية اسماعيل هنية في لقاء تاريخي بعد فتور دام سنوات.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

gassama

فلسطين التي أتى منها هؤلاء القوم

بالله عليكم لبنان البلد العربي يرسم حدوده مع إسرائيل فما هي حدود فلسطين أو بالأحرى أين توجد فلسطين التي أتى منها هؤلاء القوم للجزائر

مولود الشنقيطي

على من تضحكون

على ماذا اتفق الفلسطينيون؟ فقط اتفقوا على المجيء للجزائر من أجل الحصول على بعض الملايين من الولار مقابل صور مع تبون للترويج له بأنه يعمل على لم الشمل العربي هههههههه

السميدع من القارة الاطلسية المغربية

تبون لم يلم الشمل حتى مع زوجته

اين هي زوجة تبون هههههههههه انها عاطياها للتقاصر و الشطيح و الرديح مع بوبريص قيس السعيد باموال الفقاقير . تبون الشيعي الباطني المنافق هل لم شمله مع زوجته التي اهداها مقابل اعتراف قيس يجمهورية الوهم البوزبالية و هل لم الشمل للجزائريين الذين يعارضونه في طحطحة الملايير لاجل تقرير مصير البوزبال فهو يجلسه على الخازوق او يقتله و محرم حتى على ما يسمى البرلمان لمجرد طرح السؤال ما الجدوى من طرطقة ملايير الدولارات لاجل شعب وهمي اسمه بوزبال و الذي هو فقط في مخيلة تبون و التبونيين و مجرد مرتزقة من كل الجنسيات الافريقية و الكوبية تعيش كالطفيليات على حساء دماء الجزائريين .