أخبار عاجلة

البشير مصطفى السيد القيادي في البوليساريو يفضح جنرالات الجزائر في تسجيل صوتي مسرب

في تسجيل صوتي للقيادي البارز في جبهة البوليساريو البشير مصطفى السيد، يؤكد دور وتعليمات جنرالات الجزائر لإشعال حرب في الكركرات ضد المملكة المغربية.

وأضاف القيادي فالجبهة، بأن الزعيم الحالي ابراهيم بن بطوش فشل فاستغلال عدة ملفات منها قضية الكركرات، وفشلت القيادة فاستغلالها وكانت نقطة فصالح المغرب وضربة قاضية لعصابة قصر المرادية.

و قال البشير مصطفى السيد أن البوليساريو قادرة على مواجهة المغرب وأسلحتو المتطورة ولكن القيادة ضعيفة وخائفة، والدليل عدد الضحايا التي خسرت الجبهة خلال الأشهر الأخيرة التي اعلنت فيها الجبهة الحرب ضد المغرب.

ولمح القيادي في الجبهة في نفس التسجيل الصوتي المسرب لدور الجزائر المباشر في اشعال المنطقة لمصلحة قصر المرادية و بالتحديد بارون المخدرات الصلبة سعيد شنقريحة، ووضح كذلك بأن الجزائر كانت سبب في فشل عدة قضايا كانت البوليساريو يمكن تحقق بيها نسبة من أهدافها حسب تعبيرو دائما.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

عنبر

الله ينعل اللي مايحشمش

لا يوجد البوليزاريو وإنما هناك فقط النظام الجزائري الفاشل والجاهل والكافر والملحد. يصطاد في الماء المخلوظ الوسخ.

محمد بنها ولد احمد اوعلي ملعب امغى

خبير سلوك الاستخبارات

هههه خير البلية ما يضحك و هل يعلم المصطفى السيد البشير بنفسه انه خان عهد اخيه و خان الامانة و هل يعلم ان اخيه قتل من طرف الجزاءر و ادنابه في المرتزقة يجب يا السيد المصطفى مراجعة حساباتك قبل فوات الأوان لانك تعلم الحقيقة و تت تتستر على القتلة و المجرمين اين المظال في الساحة الجامعية المغربية

elgarib

البشير مصطفى السيد القيادي في البوليساريو يفضح جنرالات الجزائر في تسجيل صوتي مسرب

يا صاب المقال، بحثت عن الفيديو الذي تتحدث عنه فلم أجده .من الأمان العلمية و إبجاديات المهنة تنقل لقراءك الصدق ، فأتنا بهذا فيديو من فضلك إن كان موجود