أخبار عاجلة

ياقوم بوصبع أرواح الرياضيين في ألعاب المتوسط في خطر بعد ظهور تشققات في ملاعب وهران

هي فضيحة جديدة بكل المقاييس تضرب ألعاب البحر الأبيض المتوسط في وهران بالجزائر، بعد أن تم رصد تشققات خطيرة بالمركب الرياضي 24 فبراير بأرزيو على إثر الهزة الأرضية التي ضربت المنطقة نهاية الأسبوع الماضي.

والغريب في الحادث، أن المركب الذي تقام به بعض ألعاب البحر الأبيض المتوسط تم تسلمه بعد ترميمه منذ أسابيع قليلة فقط والأخطر في هذا أن إحدى الشركات التي قامت بعملية الترميم هي ملك لأحد المقربين من والي وهران، وهو ما إعتبره ناشط جزائري يهدد أرواح الرياضيين المشاركين في الألعاب.

وعلى إثر هذه الفضيحة توجه والي ولاية وهران سعيد سعيود حيث عاين القاعة المتعددة الرياضات 24 فبراير التي تحتضن منافسة كرة اليد للألعاب البحر الأبيض المتوسط، وهي القاعة التي عرفت بعض التشققات نتيجة الزلزال الذي ضرب المنطقة.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

لفحل

التشققات

عن سيدي شيخ طريقة الكركرية بالمغرب سيدي فوزي الكركري لن اكتفي بحفرة وحدة في رياضة الكولف وإنما اتنتين مباركتين خير من حفرة تبون اللي تعاني من تشققات واخطرهما البطينية اللتان لا يضهرن العيان إلا للتوفيق اما عن خية فقال عليها بزيارتي حتى تنال حقها من براكتي هكدا نكون قد ضمنت سمنة مفرطة في المؤخرة وبالتالي تتمكن من إسقاط بطوش في حبها وهدا الحب ليس كباقي الحب وإنما ابادي لا يموت .... على كل حال التشققات هي من أفعال المروك الخبيث