أخبار عاجلة

حجز مجوهرات وأموال ضخمة في “فيلا” بوشوارب بالعاصمة

تمكن القضاء مـن حجز جميع ممتلكات وزير الصناعة السابق الهارب، عبد السلام بوشارب في الجزائر، مع اتخاذ جميع الإجراءات التي تدخل في إطار الاتفاقيات القضائية مع فرنسا لتنفيذ الحجز الفوري لجميع الممتلكات.

وكشف مصادر صحفية أن الضبطية القضائية، وتحت إشراف محكمة القطب الجزائي الإقتصادي والمالي بسيدي أمحمد، داهمت بالزي المدني الأحد الماضي، الفيلا رقم 04 الواقعة في شارع حواسين الهادي ببلدية الشراقة بالجزائر العاصمة، بمحاذاة المركز التجاري القدس، لمالكها الحقيقي عبد السلام بوشوارب التي أجرها لسفارة العراق لعدة سنوات قبل أن تغادرها ليُسجلها باسم والدتـه.

وأسفرت عملية المداهمة عـن حجز مبالغ مالية جد معتبرة بالعملة الصعبة، بالإضافة إلى العثور عن كنز من المجوهرات والحلي باهضة الثمن.

فضـلا عن سيارتين فخمتين ألمانيتي الصنع، ومنقولات ثمينة تم العثور عليها داخل الفيلا الفخمة التي تفوق قيمتها المالية 200 مليار سنتيم، تم حجزها على الفور.

وفي نفس اليوم، قامت الجهات القضائية بحجز 10 ممتلكات الوزير الفار والمتمثلة في العقارات والشقق من مختلف الصيغ شقق عادية وشقق ذات طابقين” duplex “، إلى جانب مصنع معروف بالناحية الشرقية للعاصمة.

وحسب المصدر ذاته فغن عملية الحجز استمرت إلى غاية الساعات الأولى من فجر الإثنين، مؤكدة تواصلها إلى غاية كتابة هذه الأسطر.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

مراقب من قريب

لمكر الدئاب والغاز يتبخر على البهتان

بالأمس وهو وزير مع العصابة رقم 1 واليوم متابع جنائيا مع أكباش الفداء تنهب ثروته التي جمعها من طرف نفس العصابة التي تحمل رقم 2... اللهم اضرب الظالمين بالظالمين وأخرج الشرفاء و أصحاب النيات الحسنة من بينهم سالمين