أخبار عاجلة

تبون يلتقي ممثلي الجالية بقطر

إلتقى عبد المجيد تبون، اليوم الأحد، بممثلي الجالية الجزائرية بقطر، وذلك على هامش  زيارة دولة التي يقوم بها لقطر والتي تدوم ليومين، بدعوة من أميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وتأتي هذه الخرجة في إطار سلسلة اللقاءات التي يحرص الرئيس تبون فيها على الإستماع لانشغالات الجالية الوطنية بالخارج خلال كل محطاته الدولية، من أجل تذليل الصعوبات التي تواجهها الجالية والتكفل بمشاكلها.

واستمع الرئيس تبون الى انشغالات واقتراحات مختلف المتدخلين من الحضور والتي شهدت حضور الإعلاميان حفيظ دراجي وخديجة بن قنة، كما رد على أسئلتهم في كافة المسائل السياسية، الاقتصادية والاجتماعية المتعلقة بالوطن وكذا العلاقات الجزائرية القطرية.

بالمقابل، أكد رئيس الجمهورية أن العلاقات بين البلدين تملك “آفاقا واعدة وذات أهمية” في كافة المجالات على غرار الفلاحة وبناء المدن و المنشآت القاعدية و السكك الحديدية.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

متتبع حر

قطر ليست اوروبا

لقاء لدر الرماد على العيون.في دولة قطر ممنوع الاحتجاح .لو كان العكس في احدى الدول الاوروبية.هل سيستقبل السبد الرئيس ممتل الجالية.ام سيلقى احتجاجات ولافتات تطعن في زيارته

الضمير

ميت

تقصد يخلص الابواق بنخنة وعراج هه كاع ماحطيتي تصورهم طفروه إلى فلبلاد بقات غير الجاليه غير صوره اما هو تلاقا إلى كيقيل ا ضرب فالعدوا المغاربه والمغرب الله ايلكها ليهم قاطبة

عبدو عين الصفا

خلوه يخرط خلوه

غي سبوا المغرب اله يسمح و إياكم تسبوا فرنسا لعزيزة