أخبار عاجلة

صدور قائمة الأشخاص والكيانات الإرهابية في الجريدة الرسمية حسب نظام العصابة

صدر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية، قرارا يتضمن التسجيل في القائمة الوطنية للأشخاص والكيانات الإرهابية حسب مفهوم نظام عصابة الجنرالات الإرهابية الحقيقية.

وتنص المادة الأولى من القرار، أنه يستهدف تسجيل الأشخاص والكيانات الإرهابية في القائمة الوطنية للأشخاص والكيانات الإرهابية.

وتتضمن هذه القائمة حسب المادة الثانية، قسمين حيث يسجل في القسم (أ) الأشـخـاص المصـنـفـون “شخصا إرهابيا”، أما القسم (ب) تسجل فـيـه الـكـيـانـات المصنفة “كيانا إرهابيا”.

وتشير المادة الثالثة إلى أن القائمة الملحقة بهذا القرار تمسك من طرف لجنة تصنيف الأشخاص والكيانات الإرهابية التي تسهر على تحيينها ونشرها في موقعها الإلكتروني وكذا في الموقع الإلكتروني لخلية معالجة الاستعلام المالي.

وفي هذا السياق تؤكد المادة الرابعة أن نشر القائمة المذكورة يعتبر بمثابـة تبليغ القائمين بالتنفيذ لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحظر نشاط الأشخاص والكيانات المسجلين بها.

وحجز و/أو تجميد أموالهم والأموال المتأتية من ممتلكاتهم التي يحوزونها أو التي تخضع، بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، لـرقـابـتـهم أو لرقابة أشخاص يعملون لصالحهم أو يأتمرون بأوامـرهـم.  

مع مراعاة حقوق الغير حسن النية، وكذا منعهم من السفر (بالنسبة للأشخاص) طبقا للمواد من 22 إلى 30 و32 و 37 و 38 مـن الـمـرسـوم الـتـنـفـيـذي رقم 21-384 المؤرخ في 30 صفر عام 1443 الـمـوافـق 7 أكتوبر سنة 2021 والمذكور.

 


اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

اليونسي محمد

اهل المرادية في المريخ

حكومات العالم مهتمة وتهتم بالتنمية الاقتصادية وتوفير العيش الكريم لشعوبها وهده الحكومة لا مهمة لها سوى متابعة الاحرار والشريفات الذين يحبون الجزائر ويغيرون على مصلحة الوطن وكرامة المواطن ! هدا هو الشغل الشاغل لساطة المرادية وكان هده السلطة تعيش في كوكب آخر. اي حر من احرار الجزائر وشريفاتها عندما يقول الخق ويفضح السفهاء الاميين المتسلطين على رقاب الشعب الجزائري فهو مجرم ويمس بامن الدولة والوطن وووووووووو، يستحق الإعدام ! ماشاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله.

سرحان

و ماذا نقول سوى ...

و ماذا نقول سوى: لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم. على من يستهبل العساكر، و من سيصدق تخاريف العسكر ؟؟؟ و الله الرسائل ما هي موجهة إلا لبوصبع أزرق في الداخل لترهيبه حتى لا يتحرك. و الرسالة وجهت قبل الثاني و العشرين من فبراير ذكرى الحراك، لتقول لكل من يفكر في إحياء الحراك: ها هي تهمك إن أنت فكرت في النزول للشارع. لك الله يا جزائر  ! ! !

ز⭕ البرلمان العربي يصدم نظام الكابرانات ويعلن دعمه الكامل للوحدة الترابية للمملكة المغربية ✍ جدد الاتحاد البرلماني العربي اليوم الجمعة بالقاهرة ، التأكيد على مواقفه الداعمة لسيادة المغرب على كامل ترابه الوطني. ▪ وشدد الاتحاد البرلماني العربي في تقرير أعدته لجنة الشؤون السياسية والعلاقات البرلمانية، وتم تقديمه خلال أشغال الدورة الـ32 للاتحاد البرلماني العربي المنعقدة حاليا بمصر ، على مبدأ عدم التدخل في الشؤون الداخلية للمملكة المغربية بما ينسجم مع قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة...

elgarib

صدور قائمة الأشخاص والكيانات الإرهابية في الجريدة الرسمية حسب نظام العصابة

يا صاحب اللصورة، أنت إرهابي .تمثل المرتدين عن دين الله بالمسلمين الذين يريدون أن يلبس لك السروال الذي نزعونه لك النظام المجرم الإرهابي