أخبار عاجلة

الكشف عن أسعار اللحوم خلال شهر رمضان الكريم

كشفت الجزائرية للحوم “ألفيار” على لسان الرئيس المدير العامة للمؤسسة لمين دراجي أنها جهزت مخططا لبيع اللحوم في شهر رمضان الكريم للتحكم في الأسعار.

وقال لمين دراجي، لدى نزوله ضيفا على الإذاعة الوطنية، إن المؤسسة خصّصت 150 نقطة للبيع، لافتا إلى أن سعر الكيلوغرام الواحد لن يتجاوز 1300 دج و1200 دج للحوم البقر.

وعلى صعيد آخر، أوضح المتحدث أن “ألفيار” استوردت 4000 رأس بقر مخصّص للذبح خلال شهر رمضان.

وبالحديث عن الأسعار خلال شهر الصيام، أكد من جهته  مدير تنظيم الأسواق والنشاطات التجارية بوزارة التجارة وترقية الصادرات، أحمد مقراني، أن المواد الأكثر طلبا ستكون متوفرة خلال شهر رمضان المبارك وبأسعار منخفضة.

وكشف مقراني للإذاعة الوطنية، أنه سيتم فتح فضاءات تجارية، للبيع بأسعار مخفضة للمواطنين وذلك قبل 15 يوما من شهر رمضان.

ومن المرتقب أن تُجنّد الوزارة الوصية أزيد من 8 آلاف عونا وطنيا للقيام بعمليات الرقابة خلال رمضان، كما سيتم تجميد العطل لجميع الأعوان لضمان تواجدهم في الميدان.

 

 

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

elgarib

الكشف عن أسعار اللحوم خلال شهر رمضان الكريم

القوة الضاربة تتخبط في أبسط شيء ، لا تستطيع توفير الأكل لشعبها و تريد الحرب مع جارتها.أكاد أن أجزم أن الشعب الجزائري سيساعد المخزن حتي يتخلصوا من المخابرات المجرمة الإرهابية الجزائرية التي عتدفي الأرض فسادا

ابو نووووووووووووووح

اين هو الرجل رقم 1 في الجزائر  ( البوال الامي  ) واين اختفى ؟؟

رجل يحشر انفه في كل صغيرة وكبيرة وفي كل قضية تخص الشعب الجزائري ، والمعروف لدى عامة الشعب بفسوقه وفجوره ورذاءله وفواحشه وفساده ، هو رب العسكر بامتياز ويتطاول على كل مظاهر الحياة وكل الميادين العامة بالجزائر وخصوصا الميدان إلاقتصادي والسياسي والاجتماعي وحتى الرياضي لكنه اختفى بالمرة ولم يعد له اثر على الساحة وخصوصا انه موهوس بعنترياته السلطوية فماذا وقع به ؟؟ ام دوام الحال من المحال فدار الزمن على دارا وقاتله