أخبار عاجلة

سكوب: المخابرات الجزائرية ترسل شباب الخدمة الوطنية بالجيش للمشاركة في “أحداث الفنيدق بالمغرب”

كشفت مصادر شاركت في الهجرة الجماعية لموقع "الجزائر تايمز" أن من كان يتزعم الشباب الحالمون بجنة اوروبا أغلبهم جزائريون من الجيش الوطني الشعبي تم استدعائهم للخدمة الوطنية وتم اختيارهم بعناية وتدربوعلى تداريس المناطق الشمالية للمملكة يتقنون اللهجة المغربية ويزعمون أنهم من مدن شرق المغرب دخلو الى المغرب عن طريق البر من الحدود والجو من مطارات تونس بتأطير محكم من جبار مهني رئيس المخابرات الجزائرية التي إستغلت تغرة دخول الجزائريين بدون تأشيرة وبمساعدة معارضين مغاربة بالخارج مستغلين تساهل السلطات الأمنية المغربية مع المهاجرين الأفارقة و العرب غير النضاميين في اطار خطة كبيرة لتجنيد وتجييش أكبر عدد من الأفارقة والعرب السوريون والتونسيون للتجسس عند الحاجة والقيام بأعمال تخريبة بمدن سياحية مغربية  لتوريط المغرب مع المنظمات الحقوقية الدولية المعنية بالمهاجرين وإضهاره كدولة مستبدة وشعبها يعيش المجاعة و الفقر ومن جهة أخرى تشويه صورة المغرب كبلد سياحي مستقر في إطار مخطط متكامل لنشر الفوضى عبر متعاونين من داخل المغرب يتنقلون من جنوب المملكة الى شمالها القصد منها اركاع المملكة المغربية ومحاصرتها على جميع المستويات بحرب اعلامية وحقوقية و الدبلوماسية والاقتصادية

وتشير مصادرنا إلى أن هذه العمليات ليست عشوائية أو فردية كما تبدو للبعض ، بل مخطط لها بشكل مسبق إعلاميا ولوجستيكيا وتهدف إلى خلق نوع من الفوضى في مدن شمال المغرب، التي تعاني من أزمات اجتماعية واقتصادية متراكمة وإستغلال فشل حكومة اخنوش لإنجاح هذه المؤامرة وذلك بفعل تفاقم الاوضاع المعيشية داخل الاسر المغربية.

ح.سطايفي للجزائر تايمز

 

 

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

سمية

صبيانيات

الجزائر تحاول أن تزرع الفتن داخل المغرب بعدأن فشلت في مواجهته عسكريا غير أن كل مناوراتها تبون بالفشل الذريع وتفضحها أمام العالم الجبهة الداخلية في المغرب موحدة على كلمة واحدة لن ينالوا حبة رمل من صحرائنا ولو اجتمع الانس والجن في العالم برمته على ذلك انهم يرقصون رقصة الديك المذبوح لاغير

Adam

المخابرات الجزائرية ترسل شباب الخدمة الوطنية بالجيش للمشاركة في “أحداث الفنيدق بالمغرب

من الواضح جدا وهكذا لاتزال وتبقى العقدة المغربية قائمة وموجودة عند الكبرنات والكراغلة الخرائريين اولاد بوتقبة، بالتأكيد عقدة أبدية وأزلية، الآن العالم كله يعرف هذا، ولا نحتاج بأي شكل من الأشكال إلى تأكيد ذلك. دولة زائفة أنشأتها فرنسا منذ 5 يوليو 1962،???????????? وهذا على وجه الخصوص وعلى وجه التحديد الا منمن أجل عدم التوازن، وإبطاء تطور وتقدم أفريقيا وخاصة في شمال أفريقيا، كانت دولة زائفة وهي ما زالت كذلك،???????????????????????? وستبقى على هذا النحو دائمًا وأبدًا، بل الى ابد الابدين وهذا بامتياز،???????????????????????? وبالاضافه الى هذا،أنتم لا شيء سوى مقاطعة فرنسية، ????????????والجميع يعرف ذلك بدون اي استثناء، وهذا نظرياً وعملياً موجود، وما نراه فعلا على أرض الواقع، أنتم بالتالي أوصياء وحراسًا لأسيادكم الفرنسيين، إذن أنتم كلاب حراسة بامتياز ولا بعده امتياز.????????????????????????

Massin

[email protected]

لن ينجح الكابرانات بجاه الله وقوته لان المغرب لا يظلم احدا ولكن مستعدون لكل شىء. نحن ، من حسنات هده الاحداث انها فتحت عيون الكثير من المغاربة الذين كانوا الى الامس يؤمنون بشعار خاوة خاوة . ليس هناك ما يجمعنا مع هولاء ما داموا يسيرهم الكابرانات كالقطيع.

محمد

الآن تبين لنا أن هناك أمر ما يدبر في الخفاء

في الأول إعتقدنا أن الأمر يتعلق بمغامرات شبابية، ولكن الآن تبين لنا أن هناك أمر ما يدبر في الخفاء، فعلى رجال الأمن والمخابرات وحراس الحدود والقوة المساعدة، فتح أعينهم، كذلك لا ننسى المواطن، عليه فتح قلبه وعينه، لأن ما يحدث ليس بهين.

عبدالهادي

يجب أن يتم فرض التأشيرة على الجزائر و تونس

يجب أن يتم فرض التأشيرة على الجزائر و تونس وعمل جدار رملي يمتد من السعيدية إلى كلتة زمور

سمير

يجب التعامل بصرامة من قبل رجال الامن

هؤلاء يبحتون عن الفوضى يجب التعامل بصرامة من قبل رجال الامن وحتى من يدبر هذه الكارثة اكيد هناك ايادي خفية تريد السوء لبلادنا نعم هناك مشاكل في بلادنا يجب حلها ولكن كل الدول تعانى مشاكلها لان الأزمة عالمية وليس مغربية لكن الفوضى والهجرة بهده الطريقة مرفوضة

حسين

يجب الاحتراز لافشال المخطط الخبيث

المغرب غير مسؤول عن الوضع الإجتماعي للجزائريين والتونسيين والأفارقة الذين تدفقوا على المغرب للمشاركة في هذه الجريمة التي يراد لها تشويه صورة المغرب لذا إذا تأكد المغرب أن العملية سيعاد تنفيذها مرة أخرى يجب أن ينزل الجيش في هذه المناطق لمنع تكرار الهجوم والضرب بيد من حديد على كل من يريد الشر بالمغرب

عبدالهادي

يجب مراقبة الحدود بصرامة ومواجهة لمن يريد زعزعة المغرب

من خلال ما قرات هنا ان القاصرين جاءوا من الجزائر وتونس وكذلك المغرب هذا يبين انها هجرة مغاربية وليست مغربية وبينت للعيان انها هجرة مدبرة . اذن لا يزايد علينا جيراننا الذين دبرو لهذه الهجرة الجماعية لغرض خبيث في انفسهم . يعلم الجميع ان المغرب متقدم عليهم في جميع المجالات شاءو ام ابو ولا ننكر ان عندنا بعض الخلل في تصرف الحكومة الحالية و السابقة .

يجب ترحيل كل المهاجرين الأفارقة إلى بلدانهم

يجب ترحيل كل المهاجرين الأفارقة إلى بلدانهم

يجب ترحيل كل المهاجرين الأفارقة إلى بلدانهم و تشديد المراقبة في الحدود، كما يجب تشديد العقوبات على كل من حاول الهجرة سريا أو علانيتا و بهذا سوف نقضي على هذه المعضلة.

عليوة

المخابرات الجزائرية تعمل ما في وسعها للإساءة للمغرب وخلق المشاكل

المخابرات الجزائرية وذبابها الالكتروني تعمل ما في وسعها للإساءة للمغرب وخلق المشاكل بينه وبين اسبانيا وفرنسا وجهات أخرى . والمؤسف أن هذه الفبركات تنطلي على فئة عريضة من الشعب لأسباب يعرفها الجميع . لذلك يجب عدم مسايرة تلك الجهات التي تريد بنا شرا . كلنا يعلم أن الجزائر دولة عدوة وهم يكرهون المغاربة ويزرعون تلك الكراهية في أبنائهم منذ الصغر . التأثير الاعلامي أصبح جزءا من المواجهة بين المغرب وأعدائه .

ممتتبع

شدو الكراغلة اللي كيحرضو على الفوضى من داخل المغرب

على الدولة إخراج الجيش المدرب على هذه الحالات لان القوات المساعدة والامن لوحدها لا تنفع .كما يجب إعمال طوق أمني على كل الحدود .ودخال الجيش في الغابات المجاورة.والقيض على كل من يتواجد بها وزج بهم السجن ومحاسبتهم .كفى من التساهل. وحتى القاصرين يدخلونهم السجن مع دوبهم لانه يدرك مايفعل .وفي الاخير رمي كل الجنسيات الأخرى خارج الحدود ويشدو الكراغلة اللي كيحرضو على الفوضى من داخل المغرب

مغربي

.......

ههههه وهل المغرب مخترق الى هدا الحد ؟ اوا الله الطف بنا . اين تلك المخابرات التي يضرب بها " المثل في العالم اجمع " وانقدت فرنسا وامريكا واسبانيا وبلجيكا . الاهم انه بالجزاءر وبغير الجزاءر سياسات اخنوش وحكومته تسير بالمغرب بسرعة خارقة نحو المجهول والهاوية وفد استفادت من هده الماساة بتهنءة اسبانيا لها على تفانيها في حماية حدود سبتة ومايلية (غريب وعجيب ) وطلبت زيادة الدعم الممنوح للمغرب !!!!! والله رايت صورا ينظى لها الجبين شرطي تفريبا مترين و 150 كيلو يمسك بطريقة امساك المجرمين طفلا ربما لا يتجاوز 11 او 12 سنة باختصار الله عندما يريد شيءا يقول له كن فيكن

Massin

[email protected]

هل نسيت الهروب اليومي للكاراغلا بالالاف ،رجالا ونساء ,أطفالا وشيوخا إلى الساحل الإسباني ؟وكل من لم يستظع الوصول يطلق عليه الرصاص الحي من طرف الكابرانات .

Massin

[email protected]

هل نسيت الهروب اليومي للكاراغلا بالالاف ،رجالا ونساء ,أطفالا وشيوخا إلى الساحل الإسباني ؟وكل من لم يستظع الوصول يطلق عليه الرصاص الحي من طرف الكابرانات .

Massin

[email protected]

غريب أنهم لا زالوا يبثون هذه الأكاذيب حتى بعد أن عرف العالم ان هذه المرأة ليست مغربية بل جزائرية جندها الكبريانات لتشويه صورة المغرب. ماذا يفعل ١٦٤ كورغولي من المعتقلين في الفنيدق؟ مجندون جواسيس الكابرانات. الاغلام الكورغولي يغرد خارج السرب ولا يغلم انه انكشفت عوراته.

عبدالحق

خطة غبية لعجزة اغبياء

ظن النظام الجزائري الغبي الخبيث أنه سينجح في تأجيج الوضع بشمال المغرب الشقيق مع الخونة والعملاء المغاربة من الشمال إلا أن المخابرات المغربية كانت تتابع تحركاتهم بدقة و احترافية ...لكن الشيء الذي لم يفكر فيه النظام الغبي هو ان المغرب عرف كيف يقلب ألطاولة على الجزائر ويتم اعتقال 164 جزائريا وبعض العرب والافارقة الذين أكدوا ان جتار مهنا وناصر الجن هما مخططي العملية الصبيانية التي لم تعد تنفع وهي من مخططات السبعينات ..العجزة في الجزائر سيقودون الجزائر الى سودانين .جزائر تابعة لحفتر وجزائر تابعة لتماكرون .