أخبار عاجلة

أوشيش يتعهد بأن يكون رئيسا لكل الجزائريين

تعهّد المترشح للانتخابات الرئاسية المقررة في 7 سبتمبر، يوسف أوشيش، بأنه سيكون رئيسا لكل الجزائريات والجزائريين، في حال انتخابه رئيسا للبلاد.

والتزم أوشيش في كلمته، خلال تجمع شعبي نشّطه في ولاية أم البواقي، الخميس، بأنه سيكون رئيسا لكل الجزائريين، قائلا: “أتعهد بأن أكون رئيسا لكل الجزائريات والجزائريين، كما أتعهد ببناء دولة تتسع للجميع وقادرة على التطور بتنوعها وثرائها الثقافي”.

كما أكد مرشح جبهة القوى الاشتراكية، أن برنامج “رؤية” يعمل على تأسيس دولة عصرية منفتحة على العالم ومتمكسة بأصالتها ومحافظة على تقاليدها في نفس الوقت.

علاوة على ذلك، دعا يوسف أوشيش، الشباب إلى تحمل مسؤولياتهم والمساهمة في صنع التغيير، مضيفا: “تقع على الشباب المسؤولية من أجل التجند وبناء مستقبلهم بأنفسهم سيما وأن مفاتيح التغيير وبناء الجزائر التي ننشدها جميعا بأيديهم”،

وتابع: “يجب أن يتجنّد الشباب ويتحملوا هذه المسؤولية كما تحمّلها الآباء المؤسسون ثورتنا التحريريةالمجيدة وهم في أعز شبابهم”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

الهواري

قد حسم العسكر مسبقا

اعتقد انك تضيع وقتك ومالك في حملة انتخابية قد حسم النظام العسكري الحاكم في الجزائرفي نتائجها مسبقا وباي وسيلة ان كانت هناك مففجاة ولن يرضى عنك النظام العسكري حتى تتبع ملته الملحدة وثقافته الجاهلة واجندتها المعادية للمغرب والا سيقع لك ما وقع لبوضياف او للعشرية السوداء فليست هناك ديموقراطية مع النظام العسكري الحاكم فهو يكتفي باصوات الجيش لامتلاك سلطة البلاد والهيمنة على ثرواتها وتسيير البلاد بعقلية القرن 17

abd

Les cartes du jeu

les cartes sont jouées, comprenez que la dictature militaire au pouvoir depuis 1962 est service de l’occupant français. aucun président démocratiquement élu n’a sa place comme en témoigne le cas de abbassi madani ?