أخبار عاجلة

الكاف يعلن انتصار نهضة بركان على اتحاد العاصمة الجزائري بسبب غباء عصابة الكبرانات

أصدرت اللجنة المختصة التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، قرارها بخصوص الأحداث التي رافقت المباراة الملغاة بين اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

واعتبرت اللجنة أن فريق نهضة بركان منتصرا بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد على حساب الفريق الجزائري.

وأقر الكاف بهزيمة اتحاد العاصمة مع تحديد يوم 28 أبريل الجاري كموعد لإجراء مباراة الغياب بين الفريقين.

واجتمعت اللجنة المختصة المشكلة من أعضاء لجنة المسابقات واللجنة القانونية، زوال يومه الأربعاء بالقاهرة المصرية قبل أن تصدر قراراتها.

وكان من المفترض إقامة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة، مساء الأحد، على ملعب 5 جويلية، لكن السلطات الجزائرية رفضت دخول حقائب بعثة الفريق المغربي، بداعي تضمنها قمصان الفريق التي تحمل الخريطة الرسمية للمغرب ، ليقرر الفريق الجزائري صنع قمصان جديدة لنهضة بركان، وهو ما رفضه مراقب المباراة، لعدم المصادقة عليها من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

عياشي وافتخر

قميص الرعب البركاني

حكرونا ابراكنا????????????????????

احمد العربى elarabi

مآسي زومبى الجزائرالفرنسية

نقل المعارك و تحويلها من حرب حقيقية إلى صراع ثقافي و رياضي و دبلوماسي و سياسي و ثقافي…، هدا يدل على ان كبرنات فرنسا اصبحو على يقين من ان المغرب اقوى منهم قوة عسكرية ولدا فتحوا معارك وهمية وهامشية بواسطة ابروبغاندا الثكنات للضحك على بوصبع ازرق الزومبى ، الكبرنات اصبحوا يبحثون عن الحماية بأي ثمن ،ستسقط الشعارات والاقنعة انتهت صلاحية الكبرنات ، حظا سعيدا لجمهورية القباءل

جزائري مقهور

كان القرار متوقعة لأن...

كان القرار متوقعا لأن العصابة الحاكمة تضحي بالغالي والنفيس من أجل صنيعتها البوليخاريو على حساب الشعب المقهور والمغلوب على أمره. حكامنا الٱغبياء دائما يرددون أنهم يدافعون عن حق الشعوب في تقرير مصيرها ،وان لا علاقة لا مشاكل لهم مع المروك.للٱسف سقطت ورقة التوت عن عوراتهم وبدا العالم يدرك حقيقة الصراع حول الصحراء ومدى تورط الجزائر: تزوير أوراق بن بطوش، استدعاء السفير في إسبانيا ،تعليق إتفاقية التعاون وحسن الجوار... واخرهم مهزلة فريق نهضة بركان وانسحاب منتخب اقل من 17 سنة لكرة اليد... تبون وشنقريحة وباقي أفراد العصابة اصبحوا مهووسين بالصحراء اكثر من الصحراويين انفسهم..بقرراتهم وتصرفاتهم الطائشة يزيدون من عزلة الجزائر... أليس في الجزائر عقلاء ؟