أخبار عاجلة

الأمين العام “للأرندي” يتهم أطراف باستغلال إقصاء الخضر لـ”زرع الفتنة في البلاد”

اتهم الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، مصطفى ياحي، “أطرافًا باستغلال إقصاء المنتخب الوطني لكرة القدم، من كأس افريقيا لأمم لزرع الفتنة داخليًا وخارجيًا.

وجه رئيس حزب “الأرندي” خلال تجمع شعبي للحزب بولاية الجلفة، ما وصفه بـ “الوعظ” و”التحذير” للصحافيين الجزائريين، من منطلق تمثيله لتيار سياسي وأسرة وطنية، جاء فيه تبيهه إلى استخدام ورقة الرياضة للتفرقة داخل الوطن وزرع الفتنة مع الدول المجاورة.

في حين لم يسمي رياحي، تلك “الأطراف”، التي حاولت حسبه توظيف إقصاء الخضر من كأس افريقيا واقالة جمال بلماضي، في ” ما أسماه بزرع الفتنة والمساس بالاستقرار”.

وكان وزير الاتصال، محمد لعقاب، قد وجه انقادات لاتذعة لوسائل الإعلام، التي بحسبه كانت أن تتسبب فيأزمة دبلوماسية مع موريتانيا وحولّلت قضية اقالة بلماضي لقضية “تهدد الاستقرار الداخلي للبلاد”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

السنكوح

الارندي داخل اللعبة

امين عام حزب الارندي فهو مستفيد من عصابة الافلان ويتحرك بالرموت كنترول لنلاحظ وقاحة وتخلف امين عام ما يسمى الارندي يقول خروج فريق وطني لكرة القدم يزرع البلبلة في البلاد وممكن يقع انقلاب او النهار يتحول ليل والليل نهار هده تصريحات اولاد الحرام يلعبون على مشاعر الشعب الجزايًري بالكرة وكدلك كل مقابلات العصابة لازم تكون المقاومة والشهداء في كلامهم يلعبون على الوتر الشعب مغيب والعصابة تشتغل لمصالحها المرجوا ان يستفيق الشعب من سباته العميق كمى قال الشابي لابد لليل ان ينجلي ولابد للقيد ان ينكسر الخ