أخبار عاجلة

المعارضة الجزائرية بالداخل والخارج تطلب من دول المغرب العربي الاتحاد ضد عصابة الجنرالات واسقاطها لأنها سبب كل الفتن

يسعى نظام عجزة الجنرالات الفاشل لإنشاء شراكات ديبلوماسية مع الدول الأوربية والاسيوية القوية كروسيا والصين وتركيا بعد العزلة العربية وكثرة النزاعات التي خلقها شنقريحة وعصابته مع الجيران وباقي الدول العربية بلا فائدة…إلا أن محاولاته هاته باءت بالفشل فنظام الجنرالات أصبح منبوذا من كل دول العالم ونهايته اصبحت وشيكة.

رغم أن ثرواتنا الطبيعية بالجزائر لو وزعت بالعدل على الشعب المغبون لكفتنا واغنتنا وكفت احفاد احفادنا من بعدنا إلا أن طمع وجشع العسكر جعلهم يستحوذون على خيراتنا و يحرموننا منها بل وصل طمعهم الى الجيران ايضا فهم بالفعل ينهبون غاز ليبيا و نفطها بتطاول على المناطق الحدودية الليبية بلا حق ولا عدل ويطمعون في سمك المغرب وثرواته الطبيعية بخلق مشكل الصحراء عبر صنيعتهم مرتزقة البوليزاريو والتي تمص دماء الجزائريين بكل سنة بمبلغ 4 مليار دولار كدعم من الجنرالات ولشراء ذمم أصوات العالم لصالح القضية الخاسرة فهل يكتفي نظام الغدر بهذا طبعا لا فها هو تبون يكهرب العلاقات مع الجارة الصغرى تونس ويتدخل في شؤونها الداخلية بكل وقاحة ويصر احد مسؤوليه الاغبياء ان تونس بتاريخها الكبير انها تعتبر فقط ولاية من ولايات الجزائر الكبرى وان فضل الجزائريين على تونس لا يعد ولا يحصى وانه لولا الهبات والمساعدات التي تتلقاها تونس من الجزائر لكانت تونس تعيش اليوم في المجاعة والفقر والجهل ولهذا قطع نظام جنرالات الغدر والخيانة الغاز الإضافي الذي كانت تستفيد منه تونس بلا ذنب اقترفوه اما موريتانيا فهي تشكو من الاختراقات المتتالية للإرهابيين التابعين للمخابرات الجزائرية لحدودها وعلى رأسهم عصابة البوليزاريو بأوامر من شنقريحة لهذا كله فأن المعارضة الجزائرية بكل أطيافها تطلب تضامن كل دول المغرب العربي شعبا وحكومة من أجل الاطاحة بهذا النظام الأجنبي الفاسق فهو سرطان في اجسادنا جميعا وورم يجب استئصاله.

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

محمد

حول العصابة الحاكمة

العصابة الحاكمة في الجزائر خربت البلاد والعباد ولازالت تستنزف خيرات الجزائر

ابوجهل

الجزائر ونظامها

اولا وقبل كل شيء لقد عفى الزمن على هذه التسمية للدول المغاربية. اما هذا النظام لا خير يرجى من ورائه الا الحقد والضغائن لايفقه لا في السياسة الداخلية ولا الخارجية وكأنه يعيش خارج التاريخ. يرقصون على جثث من ضحى بروحه من اجل استقلال هذا البلد لكي يعيش ابناؤه بعزة وكرامة في بلدهم الجزائر ليس الا.

SHAHAMERAF

BRAVO

Pourquoi vous demander l aide aux pays voisins vous êtes pas capable de renverser ce régime. 40 millions d algériens ont peur d une bande de voyous .

احمد العربى

ابان الصيف ضيعتم اللبن

اخترعتم لافتات لشعارتكم وبعد مرور عقود تيقنتم انها مجرد فقعات كنتم اول الضحايا لبروبغاند العسكر ، بعد ان اجلسوكم كبرنات فرنسا على الركام وصورو لكم الامور على انكم فى القمة ،وبعد كل دالك اصبحتم تطلبون من من سببتم لهم الآلام والمعانات لعقود تطلبون منهم المساعدة ،فكيف لبلد المجاهدين وملايين الشهداء ومكة الثوار وجزائر القارة لم يستطيع شعب قدم التضحيات حسب اقوالكم انكم اخرجتم فرنسا اكبر قوة استعمارية بعد 132سنة من الاستعمار وتعجزون عن ازاحة شردمة من الكبرنات ،لقد تنكرتم لكل القيم والعهود واصبتم بمرض عضال تضخيم الذات وتعظيم الآنا .فلكم دينكم ولا ديننا فرنسا صنعنكم فرنسا تساعدكم .......؟

احمد العربى

ابان الصيف ضيعتم اللبن

اخترعتم لافتات لشعارتكم وبعد مرور عقود تيقنتم انها مجرد فقعات كنتم اول الضحايا لبروبغاند العسكر ، بعد ان اجلسوكم كبرنات فرنسا على الركام وصورو لكم الامور على انكم فى القمة ،وبعد كل دالك اصبحتم تطلبون من من سببتم لهم الآلام والمعانات لعقود تطلبون منهم المساعدة ،فكيف لبلد المجاهدين وملايين الشهداء ومكة الثوار وجزائر القارة لم يستطيع شعب قدم التضحيات حسب اقوالكم انكم اخرجتم فرنسا اكبر قوة استعمارية بعد 132سنة من الاستعمار وتعجزون عن ازاحة شردمة من الكبرنات ،لقد تنكرتم لكل القيم والعهود واصبتم بمرض عضال تضخيم الذات وتعظيم الآنا .فلكم دينكم ولا ديننا فرنسا صنعنكم فرنسا تساعدكم .......؟

خالد بن الوليد

أعداء الإنسانية

للأسف الشديد حراك السيلفيات لم يستطع ان يزيح هته العصابة، هي حقا اكبر واخطر عصابة في العالم تمتلك أسلحة خطيرة تتاجر في المخدرات في البشر وفي الحجر. هم صهاينة العرب واعداء العروبة، يكرهون الدين كرها شديدا.يمتصون ملاييرا من الدولارات ويدفعون بالشعب المغبون للاسطفاف في طوابير لا تنتهي من أجل أبسط أمور الحياة. قتلوا ودبحوا الشعب بدم بارد...التاريخ سيضع هؤلاء المجرمين في الدرك الأسفل من التاريخ.

اليونسي محمد

رحم الله أبوالقاسم الشابي

شعب سريلانكا..عندما تأكد من جبروت النظام وتفاقم الظلم وانعدام العدالة وتفشي الخبث من طرف المسؤولين والرشوة وانعدام الأمن واحتقار المواطن ....بعدما تأكد له بأن النظام الحاكم لا علاقة له بخدمة الوطن والمواطن والصالح العام ..مادا فعل...؟؟؟ ثار وخرج إلى الشارع متوجها،إلى القصر بعزم وعقيدة وشجاعة وإيمان بمصلحة الوطن وكرامة الشعب وحرمة المواطنة وفي يوم واحد إطاح بالنظام الحاكم واخد الأمور بيده ..وانتهى الأمر.......! اذا الشعب يوما أراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر ولا بد لليل أن ينجلي ولا بد للقيد أن ينكسر..... رحم الله شاعر تونس النابغة ما حك جلدك مثل ظفرك....! على الشعب الجزائري أن يحرر نفسه......!

عابر

حان الوقت لإنشاء تكثل نضالي لمواجهة هذه العصابة بكل الوسائل

أظن أنه حان الوقت لإنشاء تكثل نضالي لمواجهة هذه العصابة بكل الوسائل ...ابتداء من الدبلوماسية إلى الكفاح كما فعل رفاق التحرير و الكفاح المغاربي...على شياتة النظام الجزائري أن يعلموا أن هذه هي فرصتهم للرجوع إلى الوراء و التفكير في بلادهم بتكثل وحدوي ضروري باحترام الاختلاف لأجل أمة مغاربية قوية ضد العنصرية و الفساد و الطغيان...المغاربة عن وعي ما يخططه هذا النظام الجزائري الاحمق ...فهم يدونون كل كبيرة وصغيرة و خيانة ما سطره رفقاء التحرير و الكفاح الذي يتجاهلهم النظام الشمولي الحركي الكرغولي و يزرع الفتنة و التفرقة و الانفصال...و يسيتصدون بما أوتوا من قوة ضد دسائس الخزي و الإنتهازية التي فاحت من هذا النظام المتعفن....

غزاوي

مجرد تساؤل.

إلى "algeriatimes" مجرد تساؤل. ماذا يعني حجب تعاليق القراء التي لها رأي مخالف !!!؟؟؟ هذا يعني سقوط شعارات الموقع الرنانة: "لا سكوت عن العيوب والنواقص" تتيح لزوارها الإدلاء بأرائهم" ذلك ما تعمل الجريدة عكسه. فتحجب كل تعليق يتضمن توثيق رأي مخالف لما ينشر. وتنشر تعاليق المقاهي والبذيئة.

غزاوي

مجرد تساؤل.

مجرد تساؤل. متى اتحاد الجمهوريات !!!؟؟؟ عكس ما ورد في المقال، أرى أن فكرة الغنوشي هي التي بدأت تنضج لتجسيدها بإقامة مغرب الجمهوريات. موريتانيا والجزائر وتونس والجمهورية الصحراوية وتونس متفقين على الفكرة، ولم تبقى إلا ليبيا التي أعلن ساستها أن قرارهم سيتخذونه بعد الانتخابات. فالمغرب قبل مكرها بالإتحاد المغاربي وهو من جمد عضويته فيه سنة 1994 ونعت وفاته في أديس بابا سنة 2017، وسعى للانضمام للإتحاد الأوروبي ومجلس التعاون الخليجي ومنظمة غرب إفريقيا، وخاب مسعاه وجميعهم رفضوا انضمامه. سياساته وتوجهاته تتعارض 180 درجة مع جيرانه، المغرب دولة وظيفية في خدمة الصهاينة والفرنسيين والأمريكيين. قال السناتور الفرنسي هارفي مرساي (Hervé Marseille) أن المغرب هو أذن وعين فرنسا في المنطقة. وهذا نص تدخله في البرلمان: «Le Maroc qui est un pays ami, historiquement, depuis longtemps, où nous avons beaucoup d’intérêts et qui constitue nos yeux et nos oreilles dans cette région, est en difficulté dans sa relation avec la France» الحسن الثاني يريد أن يدمج الكيان في الجامعة العربية وقال عن ذلك ما نصه: "لو كنت مكان الدول العربية لاعترفت بإسرائيل ولقبلت عضويتها بالجامعة العربية، لأنها على كل حال دولة قائمة ولا يمكن إزاحتها" انتهى الاقتباس. ومحمد السادس يريد دمجه في الإتحاد الإفريقي. وسمير بنيس، محلل السياسي قال ذات يوم: "أن دعم أمريكا للموقف المغربي سيمكنها من الحصول على موطئ قدم في جنوب المغرب، ويساعدها على تعزيز تواجدها في إفريقيا." انتهى الاقتباس. في دراسة نشرها معهد “مالكوم كير- كارنيغي” للشرق الأوسط يوم:15/09/2023، تحت عنوان:"شمال إفريقيا يرفض التطبيع"، جاء فيه ما نصه: "تجلس ثلاث من أكثر الحكومات المناهضة للتطبيع (الجزائر، تونس، ليبيا) جنبا إلى جنب في جميع أنحاء شمال أفريقيا...لكن يبقى أن نرى ما إذا كانت العزلة المتزايدة للحكومة المغربية عن جيرانها القريبين - بسبب الصحراء الغربية أو العلاقات الاقتصادية والدبلوماسية المتنامية مع إسرائيل - ستدفع إسفينا أعمق إلى منطقة مقسمة بالفعل" انتهى الاقتباس التقرير لخص الفجوة بين المملكة المغربية وجيرانها الجمهوريات، مما يبشر أن بذرة الغنوشي لبناء "اتحاد الجمهوريات المغاربية" حقيقة وتسير في الاتجاه الصحيح.

لمرابط لحريزي

نتفق حول هذه النقطة فقط

العصابة الحاكمة في دولة الخرائر ومنذ 1962 هي سبب كل مصائب المنطقة، لو تسقط من الحكم سنفتح صفحة جديدة. واستمرار نفس هذا النظام الخرائري يعني انكم ستدفعون ثمن استمراره بالاضعاف. سنؤيد استقلال القبايل وسنؤيد استقلال الازواد في الجنوب وسنسترجع الاراضي المغربية (الصحراء الشرقية) بالقوة العسكرية. لكن اسقاط النظا الآن (وانتم ترون ما حدث في ليبيا) سيعطينا منطق جديد ان التعاون احسن، وبينكم وبين القبايل والازواد لو يقبلو عليكم لكننا سنصر على ان يحصلو على كامل حقوقهم الثقافية والاقتصادية كاملة. نحن لا نؤمن بالحدود الموروثة عن الاستعمار ولا نثق في الهوية الخرائرية لانها هوية اسسها الاستعمار في 1839. والصراحة راحة

لمرابط لحريزي

نتفق على ان نختلف

والله راني حاب نقول خاوتي لازم نتفق على هذه النطقة. المعارضة الجزائرية هي سبب كل مشاكل الجزائر والمغرب العربي ككل. لان النظام الخرائري يكثر خيره على بوصبع لمضبع عامل الطوابير وكل المسائل من اجل تسهيل عملية توزيع الاستحمار. وبرك اليوم استفتح بنكة في موريتانيا، العالم باسره يفعلم ان موريتانيا اقتصادها اقوى من اقتصاد امريكا روسيا الصين الهند واوروبا خاوتي. (كيفاه؟ زوج بنوك مش واحد؟) والله راني عندي خبر مليح خاوتي، سنستفتح او ستستفتحون او سيستفتح نظام عسكر بنوخرخر بنكتين يعني بنكة + بنكة = بنكتين في موريتانيا. هادي مليحة!!! فلماذا اذن تطالب المعارضة الجزائرية بتوحيد الصف ضد نظام عسكر بنوخرخر؟ شرحو هادي خاوتي لبوصبع لصكع المضبع مع التضبيع لانه راسو يحبس. مانيش يعني او يعني لو نقولز... انا نطنز ولكن ما نكذبش. يحيا عمي تبون VIVE والمعارضة الجزائرية هي السبب في التطبيع وايضا ارتفاع الاثمنة وايضا في نزول الامطار وعدم سقوطها سبب الفيضانات والجفاف في آن واحد. بوصبع لصكع لمضبع مع التضبيع احسن انسان في الكون. بوصبع، VIVA راجل موك في بوسبير الجزائري

شنقريحة

مدنية و ليس عسكرية

كذب في كذب تريدونها مدنية و ليس عسكرية. السؤال المطروح لماذ؟ الجواب : باش جيكوم لقمة سهلا للأكل . ولفاهم يفهم.