أخبار عاجلة

حجز 5,7 كلغ من الكوكايين في ميناء وهران

أعلن بيان لمصالح الشرطة في وهران، بالتنسيق مع مصالح الجمارك على مستوى ميناء وهران، عن ضبط 05 كلغ و794 غرام من الكوكايين ومبلغ مالي قدره 200 مليون سنتيم (14 ألف دولار)، كانت على متن سيارة قادمة من اسبانيا نحو ميناء وهران.

وذكر البيان، أن هذه العملية جاءت بعد استغلال معلومات مفادها وجود شخصين ينحدران من إحدى المناطق الحدودية مع المغرب، تتراوح أعمارهما بين (45 و50 سنة)، يحضران لإدخال كمية من المخدرات الصلبة على متن مركبة، عبر ميناء وهران انطلاقًا من إسبانيا.

وبعد التحقيق الابتدائي، تم تقديم المشتبه فيهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة وهران عن جناية استيراد وحيازة ونقل وتخزين وتسليم المخدرات الصلبة كوكايين ضمن جماعة إجرامية منظمة عابرة للحدود باستعمال وسائل نقل ذات محرك مع تهريب مواد محظورة مضرة بالصحة العامة من شأنها إلحاق الضرر بالاقتصاد الوطني.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

عبدالمجيد خبون

شكون عطاه ليك؟ هذا من ممتلكات الدولة

يا جماعة كونو تحشمو، هاده دخيرة حية نصدروها لاوروبا يستلح بها الجنود الجزائريين في فرنسا. لا تستوقفو هذه السلعة انها تحت حمايتي او رعايتي. بأمر رئاسي مني شخصيا، لي عنه الشحنة يجيبها لي للدار الآن. إما انا إما شنقريحة

عبدالحق

العملية من تدبير الجنرالات والفضيحة من عمل الحمالين

العملية لا بد من ذكر المغرب والجميع في الجزائر يعلم ان الجنرالات يتاجرون في الكوكايين . فعند كل عملية تحتجز من طرف الجمارك الا وتكون تصفية حساب بين الجنرالات والضحية هم الحمالون من الشعب اما رؤوس العملية فلا يظهرون بتاتا لان لكل واحد منهم ملف على المجموعة .