أخبار عاجلة

شنقريحة يُدشن مُنشآت عسكرية جديدة بالناحية العسكرية الثالثة ببشار

دشّن السعيد شنقريحة، اليوم الخميس منشآت عسكرية جديدة استفادت منها الناحية العسكرية الثالثة ببشار.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني أنّ بوال الاركان الأول، استمع لعرض شامل قدمه قائد القطاع العملياتي، تضمن مجمل الجوانب المتعلقة بالتحضير القتالي للوحدات والأفراد، قبل أن يشرف على تدشين مقر القيادة الجديد للقطاع العملياتي، حيث طاف بمختلف منشآته وتلقى شروحات وافية عن هذا المقر الجديد ذي المواصفات العصرية، والذي من شأنه توفير ظروف أحسن لعمل المستخدمين.

وقدم بوال الاركان الأول، توجيهات وتعليمات صارمة للمسؤولين حول ضرورة إيلاء أهمية خاصة للعنصر البشري وتحسين جو العمل داخل الوحدات من خلال خلق جو من التواصل المباشر والإصغاء الدائم للمستخدمين.

وأضاف البيان أنّ هذه العملية جاءت في إطار جهود تحسين الظروف المهنية والحياتية للمستخدمين، وكذا تفقد وتفتيش بعض الوحدات المرابطة بالمنطقة.

وفي السياق ذاته قام رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بتدشين مرافق اجتماعية، المتمثلة في روضتين للأطفال بحي البدر ببشار وأخرى بتندوف، وهي منشآت عسكرية جوارية.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

Harr

البوال

عجوز يتبول على رأسه ويتكلم على المعلوميات وهو امي لا يفرق بين جهاز التلفاز والحسوب آه يا جزائر واش راكي هازة في الدواب

مغاربي

نيران صديقة

مقتل النقيب محمد تناح بنيران سديقة في المناورات الأخيرة. بعد خطأ في إستعمال قداءف المورتر التقليدية.

ملاحظ

الطوابير

احرى به أن يدشن مزارع فلاحية لإنتاج الخضر والفواكه والحليب الذي نقف يوميا في الطوابير الطويلة للحصول عليه، أما الثكنات والمنشات العسكرية لسنا بحاجة إليها فمنذ استقلالنا لم يخض الجيش أية حرب سوى عندما استباح الشعب الجزاءري الأعزل في العشرية السوداء