أخبار عاجلة

بارون الكوكايين شنقريحة يُحذر من محاولات إغراق الجزائر بالمخدرات

أكد بول الأركان وبارون الكوكايين السعيد شنقريحة، أن الجيش الوطني الشعبي أصبح محترفا بكل ما تعنيه عبارات الاحتراف من معاني ودلالات بفضل الحرص على الحفاظ على الجاهزية العملياتية في أعلى مستوياتها والتحضير والتدريب الجيدين للقوات المسلحة.

وقال البوال الأول السعيد شنقريحة، في كلمة له اليوم الاثنين، خلال زيارة العمل والتفقد التي قادته للناحية العسكرية الثالثة ببشار، إن الجيش الوطني الشعبي استطاع بفضل التوجيهات السديدة لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون أن يُحقق في وقت وجيز إنجازات معتبرة بفضل هذا النهج العلمي القويم.

وأشار بول الأركان  إلى أن تقديس العمل الجاد والمُتفاني هو الوسيلة المثلى لتحقيق النجاح في أداء المهام الموكلة.

وحذّر بول الأركان  من المحاولات الخسيسة المتمثلة في إغراق بلدنا بالمخدرات، حاثا كافة الفاعلين في الساحة الوطنية على المشاركة في المعركة النبيلة ضد هذه الآفة الخطيرة.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

بن علي السنلالي

ماذا لو. لم

دكرتني هذه الصورة لما كان شنخريقة اسىرا بالمغرب. وللاسف لو لم يطلق سراحه لكانت الحزائر قد ربحت عقودا من النمو و التطورِ.

اليونسي محمد

اليوم راه الإثنين ا!

انتظر إلى يوم الأربعاء...! هل نسيت او تخربقت ليك لوراق؟

ضد الضد

المسلسل الاسبوعي

في انتظار المسلسل الاسبوعي ليوم الاربعاء ليطربنا بحجز كمية كبيرة من المخدرات دخلت من الحدود المغربية لاستحمار الشعب. و كأن مروجي المخدرات لا يشتغلون سوى يوم الاربعاء

السملالي لن علي

للاسف

هذه الصورة دكرتني بشنخريقة وهو معتقل لدى الجيش المغري. للاسف. لو احتفظوا به سجينا او اعدموه لكانت الجزائر قد ربحت عقودا من التطور. والنماء