أخبار عاجلة

سكوب: درون مغربية تدمر فيلق ملشيات البوليساريو بالكامل والجيش الجزائري يجهز على الهاربين من القصف

تشهد مخيمات تندوف التي تديرها جبهة البوليساريو الانفصالية المدعومة من الجزائر حالة احتقان شديد بسبب رفض قيادة البوليساريو الإفصاح عن عدد الشهداء و ترفض الحديث عن السيناريو الذي حصل أثناء محاولة هروب بعض الناجين رفقة المصابين، و قصة تدخل الجيش الجزائري لمنع عودتهم إلى داخل الحدود الجزائرية بشكل مباشر، و الإجهاز عليهم.

وتعود القصة الى ليلة عيد  الفطر بعدما قررت قيادة بن بطوش إرسال فيلق عسكري لتنفيذ ضربة سريعة ضد الجيش المغربي على مستوى الجدار العازل، غير أن الهجوم فشل و تعرضت القافلة العسكرية لضربة عسكرية قوية تسببت في ابادة فيلق كامل من ملشيات البوليساريو و إعطاب جميع الآليات، بطائرات درون مغربية، وحسب معلومات تحصلت عليها "الجزائر تايمز" من داخل المخيمات من عائلة القتلى مفاجئة ، والمثير في هذه القصة هي التصفية الجسدية الدي قام بها الجيش الجزائري إتجاه الفارين من القصف المغربي من الملشيات والتي واجههم الجيش الجزائري بنيران كثيفة أنهت حياتهم وأجهزت على ما تبقى من المرتزقة الهاربة من شدة القصف بتعليمات من بوال الأركان الأول شنقريحة .

بلقاسم الشايب للجزائر تايمز

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

بنيامين بنتبون

بوزبير

عاجل عاجل بوزبير أصله فرنسي في الجزائر وأرادت فرنسا استنساخه في المغرب أبحت على بوزبير

عبدالله

بدون تعليق

*استشهاد فيلق كامل من ملشيات البوليساريو  * عائلة القتلة *الفارين من القصف المغربي من الملشيات *تبقى من المرتزقة الهاربة . شهداء ، قتلى ،مليشيات ثم مرتزقة......الكاتب لم يعرف أين يصنف البطوشيين

حسن

شهداء

(الإفصاح عن عدد الشهداء )كانو في طريقهم لفتح الاندلس نيتهم قتل المسلمين اخوانهم يوم العيد تعالوا و استشهدو معهم

محمد الصنهاجي المغربي

اضطراب لغوي يعكس ما هو أمر.

السلام عليكم أراد الكابرانات كعادتهم الإحتفال بأعياد المسلمين على طريقتهم الخاصة: لن ننسى عار عيد الأضحى والمسيرة التي سودت وجه البوخربيون إلى الأبد. وهنا يعيدون الكرة يوم عيد فطر المغاربة الذين يصومون لرؤيته ويفطرون لؤرؤيته.... إنه يوم الجائزة حيث يظهر ربنا لملائكته لائحة الفازين ببركة شهر رمضان..... واختار بوال الاركان وهامان وجنودهما ذلك اليوم لمهاجمة جنودنا المرابطين فسُحقوا سحقا... وما رميت إذ رميت..... فلماذا تسميهم تارة قتلى ومرة شهداء وما هم إلا مرتزقة إرهابيون نزعوا من أعناقهم بيعة شرعية.... إذا أدخلنا المصطلحات الدينية فلندخل الدين كله: نعم نزعوا بيعة شرعية وماتوا موتة جاهلية.... وهذا الإضطراب اللغوي غريب عند بعض الإخوة.

ضد الضد

المروك امامكم و شنقريحة وراءكم

هيهيهيه... ابراهيم الرخيص اراد تقليد طارق ابن زياد لما احرق السفن و قال للجنود العدو امامكم و البحر وراءكم لكي يزرع فيهم القوة لمحاربة العدو. فقال لهم ابراهيم الرخيص العدو اماكم و شنقريحة وراءكم و هكذا فكل من اقترب من الجدار الامني اصبح رمادا و من حاول الرجوع نحو تندوف كانت هناك جيوش شنقريحة تقتلهم كالجردان لانهم لا قيمة لهم .

لمرابط لحريزي

إلى خنزة

يا [حـ]ــمار من هنا[ك] هل تعلم اين ذهب خنزة (او كنزة او حمزة)؟؟؟ قل له ان يعود ليناقش الامر. اتمنى ان لا يكون قد اصطاكته الدرون المغربية هو الآخر. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. فيلق بالكام؟

بوري وحيد

الله الوطن الملك

الا كل صحراوي حرا ان الوطن غفور رحيم ابناؤه ولو ضلو الطريق