أخبار عاجلة

بيان النيابة العامة يكشف عن مقتل جمال الدين شاوي برصاصة في الرأس

كشفت  النيابة العامة لدى مجلس قضاء سكيكدة, في بيان لها أن المحامي  ورئيس بلدية السبت. المفقود جمال الدين شاوي الذي تم العثور عليه جثة هامدة أمس، قتل بطلق ناري في الرأس.

وتطرق البيان الذي  أصدره النائب لدى مجلس قضاء سكيكدة إلى ملابسات العثور على جثة المحامي جمال الدين شاوي, حيث أوضح أن المعاينة الميدانية للجثة قبل وبعد نقلها إلى المستشفى بينت أن صاحبها أصيب بطلق ناري على مستوى الرأس.

وأضاف البيان أنه لم يتم العثور على أية آثار عنف على باقي الجثة، وأن التحقيق الابتدائي مازال مستمرا تحت إشراف النيابة إلى غاية الكشف عن الجناة.

وجاء في البيان أنه فور إخطار النيابة العامة لدى محكمة عزابة من طرف الفرقة المختصة أمرت بفتح تحقيق حول ظروف وملابسات الإختفاء وبتاريخ 30 جانفي 2023 حوالي الساعة 18:50 تلقت مصالح الدرك الوطني ببلدية الحروش بلاغا من أحد المواطنين مفاده العثور على كومة من التراب محفورة حديثا بجانب الطريق السيار بقرية التوميات تشبه إلى حد كبير قبرا.

وتنقل وكيل الجمهورية رفقة عناصر الدرك الوطني للمكان وفور إزاحة التراب تم العثور على جثة لشخص وبعد المعاينة الميدانية تم نقل الجثة إلى مستشفى الحروش، لتبين أنها تعود لجمال الدين شاوي محل بلاغ بالاختفاء والذي تعرض لطلق ناري  على مستوى الرأس أما باقي الجسد فلا توجد عليه أي آثار للعنف.

 

 

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

لا تعليقات