أخبار عاجلة

ابتسامة و ضحكة تبون أبهرت رئيسة وزراء إيطاليا

تصدرت رئيسة وزراء إيطاليا جورجيا ميلوني، مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الجزائر، بعد زيارتها المهمة التي أجرتها مؤخراً للبلاد قبل أيام قليلة.

زيارة ميلوني كانت الأولى لها خارج القارة الأوروبية، وقد انتشرت لها العديد من الصور ومقاطع الفيديو في أثناء لقائها مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

وأكّد ناشطون جزائريون، أن ميلوني أبدت سعادتها بزيارة الجزائر، وأشاروا إلى إعجابها بابتسامة و ضحكة تبون في القاعة الشرفية، وانبهارها بفسيفساء سقفها الفريد، وهو ما فسّر نظراتها للأعلى في العديد من المقاطع التي التُقطت لها.

فيما حرص نشطاء آخرون على التنويه للشراكة القوية بين الجزائر وإيطاليا، والتي تبنى على الثقة والاحترام والتوافق بشأن بعض القضايا الدولية، ومنها فلسطين والصحراء الغربية، كما يقول الإعلام الجزائري.

 

زيارة مهمة لميلوني إلى دولة الجزائر

وأجرت ميلوني زيارة مهمة لدولة الجزائر، تضمّنت توقيع البلدين على إعلان مشترك وأربع مذكّرات تفاهم وتعاون تشمل عدة قطاعات.

وشملت الاتفاقيات التي تم التوقيع عليها أمام تبون وميلوني، مذكرتي تفاهم بين مجمع “سوناطراك” والمجمع الإيطالي “إيني”، تخصّ الأولى تحسين شبكات الربط الطاقي بين الجزائر وإيطاليا من أجل الانتقال الطاقي المستدام، بينما تتعلق الثانية بالتعاون التكنولوجي لخفض إحراق الغاز والتثمين وتقنيات أخرى لخفض الانبعاثات.

كما تم التوقيع أيضاً على مذكرة تفاهم بين الوكالة الفضائية الجزائرية والوكالة الفضائية الإيطالية، للتعاون في مجال الأنشطة الفضائية للأغراض السلمية، بحسب وكالة الأنباء الجزائرية.

وتشمل الاتفاقيات الموقّعة كذلك، مذكرة تفاهم وتعاون بين مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري والكونفدرالية الاقتصادية والصناعية الإيطالية.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

مار من هنا

شافت حاج كويسة

يمكن شافت لخنونة

رشيد

الاستقبال في مطار باريس وهدية الخودة فضحت الجزائر سياسيا

أش خاصك يا العريان خاصني الخاتم امولاي ههههن أش خاصك يا تبون خاصني ميلوني يا بوصبع ، يا جد بابكم انبيع الجزائر كاملة على ميلوني ، ميلوني يا الحبيبة خذ الغاز فابور باش تدفاي اما بوصبع يداحسوا بيناتهم وشي يحزق على شي باش يسخنوا اتوماتيكيا ..نبرد أنا وما تبردش ميلوني العزيزة ..يبرد بوصبع وما يبرد البغل لي هديته للرئيس الايطالي ، الغاز مقابل سباغيتي والبيتزة ، قرش وبوال تجاوز عمرهما 80 سنة يبيعون الاوهام للشعب الجزائري واحد بضحكة اهدى الغاز لإيطاليا والثاني بوقفة استقبال مذلة في مطار باريس كأنه امام رئيسه في الجيش وتسلمه خودة الحرس الجمهوري إهانة قوية وضربة قاضية لجزائر مليون ونصف شهيد الكاذبة .زيارة اثبتة ولاء الجزائر لفرنسا ..انتهت القصة وانتهت الشعارات الكاذبة ...

مناضل سبهللة

خبز البيت يأكله الغريب

يذكرني هذا المدعو ثبوت بالشخصية الكرتونية السنافر ههههه إنه شرشبيل ههه ،الستغفرالله العظيم

عزيز

لصوص

يظهر تبون معجبات بنفسه ورائحة الغائط تفوح من سرواله المنتفخ من ورائه بأكوام ليكوش وهو يوقع على بياض لاستنزاف الغاز الجزائري الذي يبكي لافتقاده السواد الأعظم من الشعب المقهور وما بقي منه يوجه لعصابة البوليزاريو التي تعيش مكرمة تلبى كل حاجاتها بينما يتضور الشعب جوعا فقط لمعاداة المغرب حتى لا يستكمل وحدته الترابية من الاسبان انها قمة المهازل والسخرية