أخبار عاجلة

وحيد القرن قوجيل يخرط على ممثلي وسائل الإعلام الوطنية

استقبل رئيس مجلس الأمة، السيد صالح قوجيل، عددا من مسؤولي وممثلي وسائل الإعلام الوطنية، بمناسبة مرور 25 سنة على تأسيس مجلس الأمة، أشاد خلاله بالدور الذي يلعبه الإعلام في سبيل الدفاع عن المصالح العليا للبلاد، حسب ما أفاد به بيان للمجلس.

وحسب ما ورد في بيان مجلس الأمة، ” بمناسبة الفعاليات المقامة بمناسبة مرور 25 سنة على تأسيس مجلس الأمة، تحت شعار +ربع قرن في مسار صرح دستوري..من التقويم الوطني إلى الجزائر الجديدة+ ،استقبل رئيس مجلس الأمة السيد صالح قوجيل، عددا من مسؤولي وممثلي وسائل الإعلام الوطنية، أين طاف بهم في مختلف المعارض التي أقامها المجلس بالمناسبة.

وأبرزت هذه المعارض، “أهم النشاطات التشريعية والنقابية وتلك المتعلقة بالدبلوماسية البرلمانية طوال خمس وعشرين سنة”، حسب ذات البيان.

وأبرز السيد قوجيل، بأن المجلس قد أصدر بذات المناسبة الجزء الأول من الكتاب الموسوم “نوفمبر يعود..في جزائر جديدة يعلو فيها الحق ولا يعلى عليه”، والذي يؤرخ لما ينيف عن عشرين شهرا يمتد من (9 أبريل 2019 – نهاية ديسمبر 2020) باللغتين العربية والفرنسية”.

وفي كلمة له، أثنى رئيس المجلس على “الدور الذي يلعبه الإعلام”، منوها بالمهام الوطنية والنبيلة التي يقوم بها بكل “احترافية ومسؤولية ومصداقية في سبيل خدمة حرية الإعلام والدفاع عن المصالح العليا للجزائر”.

و في سياق آخر ، استذكر المجاهد صالح قوجيل من قاعة الشهيد البطل مصطفى بن بولعيد، خصال و مآثر الرجل، ودوره في تفجير ثورة الفاتح نوفمبر 1954، والذي كان يبتغي نيل الإستقلال الذي سقط من أجله مليون ونصف مليون شهيد”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

رشيد

بن بولعيد لقاعة لا يعلمها ومونديلا لملعب استغرق بناءه 14 سنة .

مصطفى بن بولعيد لا يذكره الجزائريون إلا في مثل هذه المناسبة وقد ضحى بنفسه وماله من أجل الجزائر حرة مدنية وفي عهد تبون يسمي ملعبا باسم مانديلا الذي لم يقدم شيئا للجزائر بل أخذ نصيبه من التدريب والسلاح والمال كالمقاومة الجزائرية في المغرب الشرقي لتحرير وطنيهما ..مصطفى بن بولعيد اولى من مانديلا فرحات عباس اولى من مانديلا آيت احمد اولى من مانديلا ...... ....والله اجرموا في حق المناضلين الذين تم نسيانهم تماما وركبوا على اسم مانديلا كونه أقدم سجين فقط لم يفجر ثكنة عسكرية لم يحرر سجناء ....فوجيل تنتظره خودة للحرس الجمهوري الفرنسي كزميله شنقريحة والخودات تنظر الزعماء الجزائريين اليوم لإغلاق ملف هل الجزائر مقاطعة فرنسية ام لا ؟ ما هو موقفك يا فوجيل من هذه الخودة خودة شنقريحة ؟ ههههههه مأؤامرة مروكية هههه

كان معكم

عالم الدايناصورات

روح يا صاحبي يا وحيد القرن تخرى وين اتحب الجزاير راها مستقلة