أخبار عاجلة

الأرجنتين تهزم ماما فرنسا وتخطف كأس العالم وحزن يخيم على قصر المرادية

الحزن يخيم على قصر المرادية بعد تتويج منتخب الأرجنتين بكاس العالم قطر 2022، وخسارة منتخب فرنسا بضربات الترجيح.

قاد النجم ليونيل ميسي منتخب الأرجنيتن للتتويج بكأس العالم 2022 عقب الفوز على فرنسا بركلات الترجيح بعد التمديد لشوطين إضافيين، عقب نهاية المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3.

وأمام أكثر من 89 آلف مشجع بملعب لوسيل، دخل منتخب الأرجنتين المباراة بنية واضحة للهجوم ومحاولة إحراز هدف التقدم مبكرا، وكانت للفريق محاولات متكررة هددت مرمى الحارس الفرنسي هوغو لوريس.

واحتسب الحكم البولندي سيمون مارتشينياك ركلة جزاء لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 22 بعد خطأ من الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي تدخل على المهاجم أنخيل دي ماريا.

ونفذ ميسي ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 23، ليحرز الهدف رقم 12 له في تاريخ مشاركاته مع المنتخب الأرجنتيني في المونديال ويعزز رقمه القياسي، متفوقا بهدفين عن أقرب ملاحقيه غابريل باتيستوتا.

ويتصدر النجم الألماني السابق ميروسلاف كلوزه قائمة الهدافين التاريخيين للمونديال برصيد 16 هدفا خلال أربع نسخ شارك بها في كأس العالم.

كما أصبح ميسي أول لاعب في تاريخ كأس العالم يساهم بعشرين هدفا في تاريخ كأس العالم، بواقع 12 هدفا وثمان تمريرات حاسمة.

 

 

 

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

حميد بن بطبوطة

ولكن المروك في الصف الرابع عالميا؟؟

يا جماعة راكم حابين تهبلونا. المروك يحتل الصف 4 عالميا ونحن لم نتأهل لكأس العالم؟ والله خاوتي راني مصدوم من عبث ناظامنا هذا المهبول.

غزاوي

ما كنت أخشاه ويُشوه مونديال قطر الجميل !!!؟؟؟

مجرد تساؤل. ما كنت أخشاه ويُشوه مونديال قطر الجميل !!!؟؟؟ أن تفوز بها دولة استعمارية عنصرية مثل فرنسا. مليون ونصف مليون شكر للأرجنتين التي صرفت عنا هذا الكابوس. مليون ونصف مليون مبروك للأرجنتين التي فازت بأحسن الكؤوس. والقول أن قصر المرادية حزين، فيثبت مما لا يدع مجال للشك أن كاتب المقال جاهل أو يتجاهل الوقائع والأحداث. ولو عاد للوراء قليلا، منذ انتخاب تبون لقال عكس ما قال.