أخبار عاجلة

بوادر فشل بعد تأكيد 4 دول عربية غياب قادتها عن القمة العربية فى الجزائر لدواعي أمنية والرقم آخذ في الازدياد

 تأكد اليوم الأحد أن  أربعة من القادة العرب سيتغيبون عن القمة العربية التى تحتضنها الجزائر مطلع شهر نفمبر المقبل  لدواعي أمنية والرقم آخذ في الازدياد.

أعلن بلاغ صادر عن  الرئاسة الجزائرية نشر فى وقت متأخر، من مساء أمس  السبت،  بأن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان،  اعتذر عن حضور القمة العربية التي ستعقد في الأول من نوفمبر في الجزائر امتثالا لنصائح وتوصيات الأطباء بتجنب السفر. .

ديوان مملكة البحرين أكد ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، لن يحضر القمة فى الجزائر- لاسباب لم يشرحها-  و سيمثله في القمة نائب رئيس مجلس الوزراء، محمد بن مبارك آل خليفة.

ديوان السلطان  العماني أكد  بدوره أيضا، أن السلطان  هيثم بن طارق، لن يشارك بنفسه فى القمة العربية بالجزائر  وأرسل مكانه  نائب رئيس الوزراء الممثل الخاص للسلطان، أسعد بن طارق آل سعيد.

الرئيس اللبناني ميشال عون،  سيغيب عن القمة العربية فى الجزاىر لاعتبارات تخص انتهاء عهدته الرئاسية في 31 أكتوبر الجاري، ومن المتوقع أن يرسل مكانه  رئيس الحكومة نجيب ميقاتي .

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

خالد

مغربي و افتخر

إوا قولو عاوتاني المغرب هو السباب

خديجة

الفشل الذريع

فشلت قبل أن تبدا هاهم زعماء الخليج لن يحضروا والبقية تأتي يعوضهم عبد المجيد بابو سيد شبه الفار رمضان العمامرة وعمار بلاني وشنبولا الحرامي بن بطوش.. مهزلة بكل المقاييس وجدوا راسكم للفرجة

اليونسي محمد

قالها الدكتور المنار السليمي!

لقد قالها مرارا وتكرارا ...قال الدكتور المنار السليمي :" طريق الكبرانات منحوسة"...فين ما مدو يدهم يقودوها!! وهو فعلا محق فيما يقول ! مجموعة قرعة روج والكأس يدور هم فعلا "عرايا" كما يسميهم الاعلامي الحر والصريح هشام عبود. عريا في تفكيرهم عرايا في اعمالهم عرايا في سياستهم عرايا في كلامهم عرايا في مخططااتهم...المهم يحصدون الفشل ثم الفشل نتيجة نظرتهم الاي يعتقدون بأنها استباقية!" لا حول ولا قوة إلا بالله.

عبدو

الكراغلة

بسبب حقدكم ومكركم ورغم تفاهتكم يعتبرون انفسكم شعب الله المختار ستصبح الجزائر دولة منبودة عالميا لأن قضية الصحراء المغربية عرت الجزائر في الامم المتحدة و أصبح يضرب بها المثل في الكدب والبهتان وقول الزور و شراء الدمم فهي تبعثر مداخيل الغاز يمينا وشمالا من أجل معاكسة وتقسيم المغرب ومن يزور المغرب والجزائر يصدم من االدي يعرفه الأول ومن التخلف الدي تعرفه الثانية، لقد جعل الله كيدهم في نحورهم.

حسيبة الوهرانية

مكانش امن في الجزائر!

الناس تخاف على روحها لانه مكانش امن في البلاد و العسكر يتظاهر فيما بينه

الجزائر القوة الضاربة في الدل اقزام افريقيا

زريبة البغال الكرغولية ستستورد قادة من الصين لمشاركةهم قمتهم المنبودة

كل العرب سيقاطعون قمة المهزلة العربية في زريبة الكابرانات كل عنتريات البغال الكبرانية ستحصد الدل والاحتقار من العالم العربي سيقومون بقمتهم مع بنبطوش وتيس سعيد ليناقشوا ازمة الطوابيير والمجاعة لكون زريبة الكابرانات فشلت في تنضيم الرياضة المتوسطية التي كشفت عن ضعف البنية التحتية من فنادق متسخة وقلة المياه والمراحيض اصبحوا اضحوكة العالم النباح والنواح هو مصيركم يا كابرانات العالم ضد الكابرانات لن ولم يعطيهم اي رئيس قيمة لانهم مغتصبي حرية الشعب المدجن والمستعبد بغبرة الحليب اخخخخ اه ثم اه القوة البطاطيسية الضاربة ادلتهم فرنسا بكشف عدم كسبهم لاي هوية وادلتهم بتقديم جماجم لصوص وما زالوا يشيتون لفرنسا فقدموا لها الغاز بدون مقابل انها قمة الدل

فحشوش

والله صح

قالها المنار سليمي طريق الكبرانات كحلة لي تبع جدهم تنكت عليه قمة اجهدت قبل بدايتها وين المشكل يا جدكم المشكل معندناش رجال في الجزائر .

البغال الجزائرية سينهقون حتى تحرق مؤخرتهم

زريبة الكابرانات تتجه الى عزلة تامة لن يتعامل معها الا بنبطوش وتيس تعيس

البغال الكابراناتية تتهم امير السعودية بالمرض انتقاما من رفض حضوره لقمة الدل والنفاق كما نشرت الخرائر لاشهارها للقمة الفاشلة بنشر اعلام العالم العربي على الاقل ثلاث مرات الا علم المغرب مرة واحدة وهدا يبرهن عن غباء البغال الكبراناتية وهدا سيؤزم العلاقات بين الجزائر وسائر الدول العربية التي ستزيد من عزلة زريبة الكابرانات مما سيسبب في عقاب السعودية لدولة اللقطاء لا ثقافة لهم ولا تاريخ ولا اعراف دبلوماسية فعلا يتصرفون كلقاء بدون اصل ولا فصل كما دكر سلطان الامبراطوري العثمانية السلطان محمود حين وصف الجزائريين باللقطاء والاخلاط وعديمي الاصول

عابر

النظام الجزائري يمرغ وجهه بنفسه في التراب

صدعونا بكلام دعائي : الجزائر دولة قارة ...كلهم هكذا الخريط في الخريط....تستحق الجزائر أن تكون دولة قارة و كان بإمكانها أن تكون أكثر حجما و قوة و اقتصادا لو أنها توافقت مع الدولة الجار المغرب الذي أصبح حاليا يتوفر على كل مقومات دفع الجزائر لتتمحور معه ضمن الاقتصاديات الواعدة...لكن ليس مع هذا النظام العسكري كباره كابرانات لا يفقهون لا في تكوين نظام عسكري محترم متزن قوي و لا فيما يتدخل فيه من الشؤون المدنية التي تخطط لاقتصاد قوي و تمثيلية مشرفة لبناء دولة حضارية ذات قيم ...نعم هناك بوادر فشل لاحتضان دول عربية وازنة في مؤتمر عربي أراده الكابرانات لأغراض تخصه...و الاجماع العربي لا يجوز فرض عليه ما يفرض على بلاد الجزائر... النظام الجزائري يمرغ وجهه بنفسه في التراب ...

الجزائر المدلولة تكتري جماجم موتى اخخخخخ

يا له من غباء الجزائر تكتري جماجم لصوص اخخخخ

عاجل عاجل فرنسا اهانة بعد اهانة انها قمة الادلال كراء الجماجم واغلبها من لصوص اخخخخخ الجزائر تقوم بكراء جماجم موتى لصوص اخخخخخخ بلاد الشعارات والنباح اخخخخخخخخخ الجزائر في حجم قارة اخخخخ قتلتونا بالشعارات والعنتريات اخخخخخ القارة القاحلة القزمة المدلولة بهدلة بعد بهدلة انهم عبيد فرنسا

Med

طز

القمة سيحضرها بن بطوش وبوبريص تونس ينوبان عن باقي الدول العربية

Med

طز

القمة سيحضرها بن بطوش وبوبريص تونس ينوبان عن باقي الدول العربية