أخبار عاجلة

ياقوم بوصبع أبشرو الجزائر تدخل موسوعة غينيس في عدد طوابير الذل والعار

عجيب هو أمر مواطنينا البؤساء كل يوم طابور جديد ينضاف الى الطوابير الكثيرة التي أصبحت عادة من عاداتنا وثقافاتنا بل أصبحت ماركة جزائرية خاصة فبعد طوابير الماء والحليب والبطاطا والزيت وووو.. ينضاف اليوم طابور الغاز في قمة السخرية والسخافة دولة مصدرة للنفط والغار لم يجد شعبها نصيبه من ثروته الطبيعية بل أصبح الاقتتال على اشده من اجل الحصول على قنينة الغاز الواحدة والشعب يخضع لأوامر الجنرالات كالعاهرة المطيعة لسيدها والتي تجد حلاوة في تعذيبها و التنكيل بكرامتها.

نظام العصابات لا تهمه راحة الشعب المغبون ولا رفاهيته لا يكترث إن مات شخص أو مليون تحت وطأة الجوع والفقر والامراض وفي ازدحام الطوابير فقد قسمت ثروة الجزائر مند عهد المقبور الملحد بومدين و فرق الجزائريين إلى طبقتين ليس بينهما اخرى طبقة الأسياد وهم الجنرالات وذويهم وحاشيتهم و أصحابهم أصحاب العقارات والاموال وهذه الطبقة هي الحاكمة الناهية التي تستولي على كل ثروات البلاد و تمسك بالسلطة بيد من حديد وطبقة ثانية وهي طبقة العبيد أي الشعب المغبون او قطيع الخرفان فمهمة القطيع هي الامتثال لأوامر الجنرالات و تلبية رغباتهم و شهواتهم ولو بتضحية بأرواحهم وشرفهم مقابل راحة وسعادة الجنرالات رغم أن المعروف في كل الدول التي تحترم حقوق الانسان ومبادئ الحياة الكريمة وحتى المستبدة منها انها توفر ولو الجزء القليل لشعوبها من الاحترام والتقدير وتوفير وسائل العيش الكريم الذي يضمن للمواطن حق الحياة وحق التمتع بها في حدود المعقول الا الكفرة بالله عصابة الجنرالات فهؤلاء لا يعاملونا على أننا بشر نستحق الحياة في ظروف انسانية تضمن العيش الكريم لنا ولأولادنا بل ينظرون الينا كالعبيد في ضيعتهم الخاصة وأن أرواحنا لا تساوي سيجارة الرئيس تبون الشاذ .

س.سنيني للجزائر تايمز

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

متتبع

مافاهم والو

يا شعب بومدين الحلوف روحوا شفوا المروك والله العظيم مافيه طوابير على القنينة الغاز ....واشت هذا اللي صاير .راه مخي حبس تبلوكة ..

ابو نوووووووووح

شهادة لله .

بصفتي مواطن مغربي اقسم لكم بربي ورب الكعبة اننا لا نعرف بما يسمى بالطوابير ولم يسبق لي ان رايت ولو طابورا واحدا في بلدي المغرب . باختصار شديد لا وجود للطوابير على الاطلاق بالمملكة المغربية العلوية الشريفة . لا ننتج الغاز ، والحمد لله لا تعاني من نقص فيه . شعب يعيش فوق بحر من الغاز وابناؤه يقفون في الطوابير ليحصلوا على قنينة غاز .

مغربي

هنيئا بالطوابير في القرن 21

هنيئا لهم بطوابيرهم . و الله ما زلتم تدافعون عن البوزبال حتى تبقون فقاقير و ضعفاء و تركبون قوارب الموت. و تبقون تحت حكم العسكر و اموالكم توزع بكل سخاء و تودع في ابناك الخارج .

حسيبة الوهرانية

الإطاحة بالنظام المجرم

يا شعب بومدين الحلوف نامو و لا تستيقظو ما فاز إلا الكابرانات ولاد فرنسا الثورة على الكابرانات ولاد الحرام هو السبيل لخلاص البلاد و العباد

عابر

يستعدون لعشرية سوداء لردع أحرار الشعب

لمسيلة، ميلة، جيجل، بوسعادة، سعيدة، برج بلارج بوعرريج، سكيكدة و مستغانم وزيد ...زيد...في الطوابير...و الطوابير...و شنقريحة ...مسعور مغص في مؤخرته و أنف التبون سيلانا خشية تفاقم الوضع ...و الحزاق نزار و من معه يستعدون لعشرية سوداء لردع أحرار الشعب للأنكماش....الجزائر تغرق و تريد إغراق المغرب معها فكيف الوصول الى ذلك و هو المتفوق ذكاء في المنطقة إذ استطاع أن يوفر كل المواد و بتنوع تنافسي لمواطنيه و يدرب في وقت وجيز شبابه لأي حرب محتملة مع و ب عتاد و تكنولوجيا متطورة...و ميزان قوة متفوقة أقليميا في وقت وجيز و لا ندري ما سيتوفر عليه مستقبلا...و هو متوفر حاليا قد يكون مفاجأ و أو قاسيا على كابرانات افرانسا.

لاحول ولا قوة ألا بالله

أين هو الحراك

أين هو الشعب لازم ألانتفاض في وجه الجينرلات الجزائرية المال الجزائري يدهب ألى الراشوي ألى بعض الدول لمعاكسة المغرب والمغرب في صحرائه وهم يصرقون بأسم الصحراء الغربية يضحكون على الشعب

لمرابط لحريزي

إلى من يبحث عن الحل بكل روح رياضية

إن نسب "الجزائر" هو نسب لمدينة الجزائر فقط. أما مثلا لي من وهران راه ماشي جزائرين بل وهراني. لي وهراني يمكن يكون اصله الأصل العريق مغربي، ولذلك هناك ثقافة مغربية في كل غرب الجزائر. من لاخر انا لا اقول اي شيئ انتم لا تعرفونه. والعودة إلى الأصل أصل. لي باغي يكون عندو اصل ويترك لابنائه الاصل باش ماتعاودش توقع هذه المآسي و400 سنة استعمار من طرف الغثمانيين و150 سنة من الاستعمارالفرنسي ومدة اخرى من الاستعمار الاسباني... خاصو يقبل الحقيقة ويجتهد من اجل تحسين الوضع بالتعاون مع الآخر لي عنده ايضا نفس الهدف السامي. السمو إلى العلى لا يحدث بالكذب بل بالعمل. المغرب هو الحل لان المغرب هو الأصل. هوية الجزائر هوية منبطحة للاستعمار كما ترون اليوم. هوية الجزائر هوية مذلولة والكورة ليست شيئ نفتخر به لانها ليست اكل ولا وسائل نقل. لي بغى يعيش حياة احسن عليه ان يؤدي السلام للمملكة المغربية بكل اخلاص. تعلمو النشيد الوطني المغربي كي تشعرو بالراحة النفسية. كمرحلة اولى، إقرأ وافهم كلمات النشيد الوطني المغربي. منبت الأحرار ، مشرق الأوار ، منتدى السؤدد وحماه... والشعار الخالد هو: 1.الله 2. الوطن 3 الملك. نعم الله قبل كل شيئ وهذا شعار الحضارة لان كل الشعوب الحضارية مثل المغرب لا تستخدم الخدعة ديا الساطحات الناجمات وتهديد فرنسا المزيف. بالنهار كابرانات فرنسا يهددو فرنسا وبالليل ينبطحون إليها كما نرى جميعا