أخبار عاجلة

يارسول الله الجزائر رجعت ليك لكن أهلها يشنون حروب ضاربة على شكارة حليب

  دبزة في شريط فيديو لمواطنين جزائريين يقتتلون على شكارة الحليب ضرب عرض الحائط كل الشعارات التي تنادي بها دولة العساكر الجزائرية، وتباهيها المنفوخ بكونها “قوة عظمى”

وأظهر شريط فيديو في دولة عصابة  الجنرالات، عددا من المواطنين وهم في حالة فوضى و عراك بالأيدي والدماغ خلال وقوفهم في طوابير لأخذ “شكارة حليب”.

ودخل المواطنون الجزائريون الذين ظهروا في الفيديو في عراك بالأيدي و توجيه لكمات لبعضهم البعض من أجل الظفر بكمية قليلة من الحليب.

يأتي هذا في ظل ما تعانيه الجزائر من شُـحِّ في المواد الغذائية وغير الغذائية والتي تتولد عنها أزمات شح الموارد و تُدخل المواطنين في حالة من الإقتتال فيما بينهم للحصول على كميات قليلة من هذه المادة أو تلك، كما أن هذا الفيديو يفضح النظام الجزائري العسكري الذي لم يستطع توفير أبسط الحاجيات الغذائية لمواطنيه رغم أنه يتباهى بكونه” دولة مصدرة للغاز لأوروبا”.

فبدل أن ينفق النظام الجزائري العائدات المالية من الغاز المصدَّر لأوروبا، نجده ينفقها بمليارات الدولارات على عصابة البوليساريو لمُعاكسة المغرب من أموال الجزائريين الذين يطمعون في الحصول على شكارة حليب.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

مسخوط فدزاير

عيب وعار

يا سلام على القوة الضاربة !!! مضاربة بين رجال كبار السن على شكارة حليب ، والله حشومة وعيب لكن هاذ الشعب المنيوك يستاهل الذل اكثر,. أفيقو آلكلخ،واذا بغيتو تطولو في النعاس الله يزيدكم الذل

كمال

قوة الاقليمية

الحمدلله على نعم الله اللهم ادمها على نعمة واحفظها من الزوال يارب تفرجها على خوتنا الجزائريين وماتظيقها كلى حتى مسلم يارب

MAMI

مصدرة للغاز لأوروبا

لمغرب له النجاح و القوة الضاربة لها النباح

لا للفتح الحدود

لا للفتح الحدود

لا للفتح الحدود الي الابد الحمدلله بلدنا موفر جميع خيرات الحمدلله علي نعمة المغرب الله الوطن المليك

نبيل

اهلا وسهلا ومرحبا بك ياحليب

* اهلا وسهلا ومرحبا بك ياحليب. * امرك في البلاد وبين العباد اصبح غريب. *سالت عنك الوزير والرىيس والطبيب كيف تغيب. *والكل واقف في الصف بك يهيب فما احلاك وانت تطيب

كمال

والله حتى حرام على العصابة لي راها تحكم فالجزائر

والله حتى حرام على العصابة لي راها تحكم فالجزائر، والله الرحمة الشفقة مفيهم على الشعب...أعباد الله وااااعباد الله بلاد مباركة وعطاها الله من الثروات ما لايحصى ولا يتمتع بأموال هاذه الخيرات سوى ثلة من الجنيرالات وعائلتهم والباقي من الأموال، لأن الخير كثير عوض أن يوزع على الشعب المقهور...يوزع كشيكات على دول أمريكا اللاتينية، وتسدد بها بعظ ديون دول افريقة..والشعب هاذا حاله...نعلة الله عليكم إلى يوم الدين ولن يغفر الله لكم يارباعة ديال السكايرية والله نهايتكم سوف تكون كنهاية الطغات الدين سبقوكم، تبقاو حيين تتمناو الموت ومتصيبوهش...لأن الله حرم الظلم على نفسه ولا يرضاه لعباده.

علي

إنها القوة الضاربة الخارقة الخارية

اتمنى طول العمر لتبون وأربعة عهدات ولشنخريحة وتوفيق ومجاهد ونزار مزيدا من الانجازات والنظرية المستقبلية للقوة العظمى إنها القوة الضاربة الخارقة الخارية الهالكة

علال

والله منقدر نشمت فيهم راهم جيرانا

يااااااارب ارحمنا برحمتك الواسعة واسترنا فوق الارض وتحتها . اللهم خلص الشعب الجزاءري من حكم العسكر والكابرانات هذه العصابة التي افقرت شعبا ارضه غنية بالترواث والله منقدر نشمت فيهم راهم جيرانا وحتاهما فيهم الصالح والطالح والكمال لله

مولاي

لاحول ولا قوة ألا بالله

لاحول ولا قوة ألا بالله، لعنة الله على هذا النظام الفاسد، يحز في النفس ان ترى أخوانك في الدين يتقاتلون على اتفه الاشياء. عار على هؤلاء الفاسدين الذين يحكمون هذا الشعب البئيس، لقاؤهم مع الله سيكون عسيرا. رحم الله عمر بن الخطاب.

تازي

الله يدير ليهم تاويل الخير

كيف تلقون الله شبكة الفاسدين والمفسدين غدا لن ينفع لامال ولابنون الا من أتى بوجه سليم الحمد لله هناك العدالة الاهية

رشيد

اللهم أهن العصابة كما تهين الشعب آجلا

اللهم من أذل الشعب الجزائري واخذ حقوقه وثروته و تركه في طوابير منه كبار السن شيوخ وأمهات ..الله يبهدلهم في الدنيا قبل الاخرة ، الله يذلهم في القريب العاجل ويفرج على الاحرار الى الابد .. رئيس يخرج دائما بكلام لا أساس له من المعقول والصدق وابواق مرتزقة تنبح وتحلل كلامه المغلوط وعند التبهديلة والخفقان يختبؤون كالفأران .. الله يذلكم في هذا اليوم يوم الجمعة وحلول السنة الجديدة التي ستكون فال خير للاحرار والذل للعصابة وابواقها .

نوفل جلال

xxx

لن يرحل الكبرنات حتى يتركون الجزائر كحديقة الحيونات المفترسة.بهده السياسة الممنهجة التخويف التجويع و التبليد

احمد

دولة منحطة و عديمة الأخلاق

و الله هذه الدولة منحطة و عديمة الأخلاق ....ليس الشعب و لا نقصد الشعب...علاش هذ المحنة و التبهديلة تاع الناس ، و عباس الحليب يبيعوه أصحاب الشاحنات مباشرة و ليس أصحاب المحلات التجاربة..؟ هذه الدولة و من يسيرها فاشلين بزاف و أكثر من اللازم...واش البلاد فقيرة ؟ منضنش...واش ما فيهاش العقلاء المتعلمين المتخصصين ؟ مانضنش...فيها شعب واعي و يعرف كل الامور لكنه مهمش من الجنرالات، فقط... وأش مزال شي دولة ناقص فيها الحليب و الخضر و اللحم و الخبز....؟

سمير الليل

ضحكني هاداك لي طاح وناض كيمسح فسروالو

تحيا الجزائر القوة الضاربة التي لا توفر على علبة حليب لشعبها. تحيا الجزائر القوة الضاربة التي لا تتوفر على طائرات اطفاء حرائق الغابات. تحيا الجزائر القوة الضاربة التي اصبحت اضحوكة الامم ضحكني هاداك لي طاح وناض كيمسح فسروالو