أخبار عاجلة

يتمسخرو بنا وزير الخارجية الايطالي يستقبل تبون بروما

حل مساء اليوم، الرئيس عبدالمجيد تبون، بالعاصمة الإيطالية روما، في زيارة دولة تدوم ثلاثة أيام كاملة.

وكان في استقبال تبون، لويجي دي مايو وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي لجمهورية إيطاليا، وسفراء عرب وأفارقة في العاصمة روما، بالمطار الدولي فيوميتشينو ليوناردو دا فينشي.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية الجزائرية، أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، سيشرع ابتداء من يوم غد، في زيارة دولة، إلى جمهورية إيطاليا تدوم ثلاثة أيام وذلك بدعوة من رئيس جمهورية إيطاليا سيرجيو ماتاريلا،

وأوضح البيان، أن الزيارة هذه تكتسي أهمية خاصة، في تمتين أواصر الصداقة التاريخية، وتعزيز العلاقات الثنائية، في عديد المجالات، وبخاصة الجانب الاقتصادي، ضمن رؤية جديدة للرئيسين، تهدف إلى بعث ديناميكية جديدة للحوار والتعاون الاستراتيجي، بين البلدين الجارين والصديقين.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

سعيد333

رئيس تبون مخنن

تبون يستقبله وزيرة الخارجية الايطالي راه بزاف بزاف عليه كون كنت انا مسؤول كنت نرسل ليه غير موضف المطار واش بغيين رئيس ايطاليا يستقبل تبون مخنن تفو

حسيبة الوهرانية

تبون المخنن

الرئيس الإيطالي عنده الحساسية من الخنوتة علاه مستقبل تبون المخنن

......

خافوا ينقل ليهم المرض بوخنونة

جابوا ليه ذاك المنداف اقصد البغل الذي سبق أن اهداه إلى الرئيس الإيطالي عندما زار الجزائر باش يركب عليه في روما ويمر به وسط شوارعها لتكون مهزلة بحق .. انه لا يستحق أن يستقبله حتى عامل بالمطار لانعدام قيمته او خافوا يمسح فيهم خنونتو كما فعل في تركيا .