أخبار عاجلة

فضيحة: الجزائر تخصص 20 مليون دولار لشراء ذمم صحف عالمية لإتهام المغرب بالتجسس على ملك اسبانيا و رئيس الحكومة

بعد صلح المملكة المغربية واسبانيا واعتراف هذه الاخيرة بسيادة المغرب على صحرائه جن جنون الجنرالات وفقدوا السيطرة على انفسهم وباتوا ينفقون اموال الجوعى الجزائريين بسخاء على قضية خاسرة من الاساس.

فقد كشفت مصادر "الجزائر تايمز" الخاصة ان جنرالات المرادية لم يتقبلوا تقارب المغرب واسبانيا الدبلوماسي والسياسي لذلك لجأوا مرة اخرى لأساليبهم القذرة وقاموا بتخصيص مزانية بملايين دولار من أجل شراء ذمم بعض الصحف العالمية ذائعة الصيت لنشر خبر زائف مفاده ان المخابرات المغربية تتجسس على ملك اسبانيا شخصيا وعلى رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز عبر نظام التجسس بيغاسوس و هي خطة مستهلكة من طرف نظام الاغبياء وكلفت هذه الدعاية الفاشلة حوالي 20 مليون دولار اعطيت لكل من قناة فرانس 24 وجريدة لومند الفرنسية و الفرع العربي لقناة ببسي الدولية و كذلك جريدة اسرائيلية مشهورة وغيرها من الصحف المرتشية كما لو أن هذه الملايير من الدولارات التي خسرت على هذه القضية الفاشلة (الصحراء المغربية) لم تعطي الدروس للسفاح شنقريحة وزبانيته كيف لا و الاموال تخسر بلا رقيب ولا حسيب فالشعب المغبون دوخته لحوم البغال والحمير وراح يبحث عن غاساما ليركله و يرفسه في بلاده فالحكم الغامبي هو المسؤول عن قتل المناضل حكيم دبازي و هو الذي خطف لقمة العيش الكريم من أفواههم فعلا يا أمة ضحكت من جهلها وغبائها الأمم.

ح.سطايفي للجزائر تايمز

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

مسلم

الله يهدينا

اتمنى من الله ان يرفع الغمة على هده الامة ويجمع شملها فاعداء الامة يستنزفون خيراتها بسبب هدا التشردم.

عبدالرزاق م

ذالك هو الخسران المبين

اصبح الشعب الجزائر من المحرومين .من خيرات البلد ومن حرييته ومن جميع مسائل العيش ومع ذالك أغلبه يطبل ويصفق لنظام استبدادي ودكتاتوري ومجرم لا يحترم شعب الجزائر ولا الجيران ولا الدين ولا الملة كل دولة مسلمة تلهف واء الشيوعيين ولشتراكيين .وزد عليهم الشيعة إلا ويأتيها الخراب من ربها عز وجل والضحية هو المسكين الذي لا حولة له ولا قوة له ومع ذالك نقول كمسلم مغربي جار لكم في هذا اليوم اللهم إرفع الظلم عن المظلومين والصحراء مغربية الى ان يرث الله الأرض ومن عليها .

Ali

رد

الصحف بعد أن ضمنت الملايين عادت و نفت أي تجسس على الحكومة الإسبانية.

نضال

متى سيتعلمون الدروس ‼️ ؟

حتى اليوم لا زال الكابرانات أحفاد الكراغلة لم يأخدوا العبرة من انهزام أجدادهم أمام المغاربة في معركة وادي اللبن التي احبطت تطلعهم لغزو المغرب كباقي الوطن العربي . لقد حاولوا بشتى الطرق بما في ذلك شراء الدمم ولم يتوفقوا في تحقيق ولو انتصار طفيف يرفع من كرامتهم ولو للحظة أمام المغاربة . لا ننسى خوضهم عدة معارك من خلف عصابة البوليزاريو أشهرها معركة أمغالا مدعومين بأموال وأسلحة وخبراء عدة دول والنتيجة انهزامهم كما حدث في معركة واد اللبن . فما أشبه الامس باليوم

حسن

الأمل والألم

الشعب الجزائري مقهور، مشلول، فاقد الإرادة ، لطالما حاول المغرب مد جسور المودة والأخوة والتفاهم فرفضوها بل سبوا وشتموا وكلامهم ساقط وكأنهم خريجي مواخير ودور دعارة ، لا أمل في الجزائر حكاما وشعبا على الحالة التي هم عليها ربما تهب أحرارهم لإعادة بناء دولة حقيقية وليست دولة عصابات فيكونوا بخير وسيتطلب ذلك تضحيات جسيمة.

LE MONTAGNARD

PAUVRE ALGERIE DES CONS

IL EST TEMPS QUE LES ALGERIENS SE REVOLTENT CONTRE LEURS CAPORAUX INGRATS DIRIGEANTS POUR LE MAL QU ILS ONY CAUSE AU PEUPLE ALGERIEN

الشاوي

فعلا عصابة ذكيه

فعلا امة ضحكة عليها عصابة المرادية بسبب الجهل والغباء

خالد

[email protected]

ياليث ياخذون العبرة الملايير تصرف والشعب الجزائر يعاني ومنطقة المغرب الكبير تضعف واسفاه على قوم لا يعقلون