أخبار عاجلة

تبون يتلقى مكالمة هاتفية من قيس سعيد ويطلب منه اعطائه ‎كونطر خطة‎ التي استعملها مع الشعب الجزائري

تلقى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون اليوم الخمي, مكالمة هاتفية من نظيره التونسي قيس سعيد، هنأه فيها بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل متمنيا له وللشعب الجزائري دوام العافية والهناء ويطلب منه اعطائه ‎كونطر خطة‎ التي استعملها مع الشعب الجزائري.

وأوضحت رئاسة الجمهورية في بيان لها، أنه جاء في نص التهنئة “تلقى اليوم، رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة هنأه فيها بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل, متمنيا له وللشعب الجزائري دوام العافية والهناء”.

وبدوره شكر الرئيس نظيره التونسي على نبل مشاعره مبادلا إياه ومن خلاله الشعب التونسي الشقيق تهانيه بهذه المناسبة العزيزة راجيا من الله أن يعيدها على الشعبين الشقيقين والأمة الإسلامية قاطبة بالخير واليمن والبركات.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

شوها تبون يقول " إننا نواجه نقصًا عندما يتعلق الأمر بمواد الحليب. نستورد الحليب المجفف ونقوم باستنساخه هنا ممزوجا بالماء" رسالة كلها بكا وشكا ،عار الله ديوها فينا

هبلتوا

تبون مزور جابوه العسكر دولة مدنية ماشي عسكرية

رسالة مذلة كتبها تبون لبلينكن يحكي فيها كيف يخلط الجزائريون الحليب بالماء ليشربوه نشرت كتابة الدولة الأمريكية، رسالة غريبة ومليئة بعبارات الذل، والهوان، والتسول، و قلة الكرامة كتبها المدعو عبد المجيد تبون، لوزير خارجية الولايات المتحدة الامريكية انتوني بلينكن بمناسبة زيارته الخاطفة للجزائر. حيث قال بنبرة تفوح منها عبارات الاستجداء، ان الجزائر تعاني ندرة كبيرة بمادة الحليب لدرجة ان الجزائريين يخلطون الحليب بالماء ليشربوه. و اضاف تبون ان بلاده تعاني العديد من المشاكل والأزمات على مختلف الأصعدة خصوصا منها الاقتصادية والأمنية، مرجحا ذلك حسب قوله، إلى تصاعد النزاعات الإقليمية المسلحة المحيطة بالجزائر خصوصا بدولتي ليبيا ومالي . الرسالة التي انهال الجزائريون عليها بالانتقاد اللاذع، والازدراء مستنكرين مضامين تصريحات رئيسهم تبون واصفين إياها برسالة العار، التي كشفت ضعف النظام الجزائري، وانبطاحه امام وزير الخارجية الامريكي، بل هنالك من الجزائريين من ذهب إلى تشبيه رسالة الرئيس الجزائري بشكاية موظف بسيط لسيده المدير العام للشركة أو حارس مبنى لسيده أو تلميذ صغير لمعلمه.

عاجل : بعد قرار من الكاف CAF من المرتقب اعادة مقابلة الكاميرون و الجزائر على قنوات بي ان سبورت2

ماكانش منها المكالمة الهاتفية من أجل الدراهم اللي اتفقوا عليها لان صايي البترول راهو فوق 100 دولار

Abh

الخرية كتقلب على اختها 100 عام

القارة القاحلة الاقليوية

القمة العربية في مهب الريح وكأس العالم كدالك

قيس سعيد لحاس الكابا للكابرانات وعدوه بقرض 300مليار فلا زال ينتضر في القرض الدي تحول الى قرد. كما نقول في الامبراطورية المغربية باع ليه القرد واضحك عليك. هكدا كلاب المرادية والقرد سعيد في سلة واحدة من شابه اباه ما خلف ستجنون الهزائم والفشل لان الكابرانات لا يفقهون في شيء

، وكتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تدوينة بعيدة عن السياق الرياضي، وقريبة جدا من السياق السياسي، قال فيها:”أبدعتم فأسعدتم…كنتم كبارًا ومازالتم.. سنحتفل جميعًا بالبليدة إن شاء الله”. وبعد ذلك حدا رئيس مجلس الشعب الجزائري إبراهيم بوغالي حدو رئيس الجمهورية وكتب بدوره تدوينة قائلا: “ألف مبروك لمنتخبنا الوطني الذي رسم أول خطواته نحو كأس العالم بقطر، رغم انتقادات المشككين أثبت محاربو الصحراء جدارتهم و استحقاقهم و ثاروا من أجل ألوان رايتنا الوطنية.. كل التوفيق للمحاربين في المباراة الحاسمة”. رجل سياسة آخر حشر إسمه في الضغط الممارس على المنتخب الجزائري، ويتعلق الأمر بصالح قوجيل، رئيس مجلس الأمة، بتهنئة العناصر الجزائرية، قبل انتظار مباراة الحسم التي جرت بالجزائر. دائرة كبار الساسة الجزائريين المهرولين إلى الاحتفال بتأهيل مزعوم، اتسعت وضمت في محيطها رئيس الحكومة الجزائرية، ووزير خارجيتها رمطان لعممارة اللذان احتفا بتأهيل تحول إلى سراب، مما يوحي بأن أمر مباراة في كرة قدم، تخلى عنوة عن صبغته الرياضية، واتخذ نمطا سياسيا سبب قلقا لدى مكونات المنتخب الجزائري.

LES HYPOCRITES

pipo

حسبنا الله ونعم الوكيل

ضرب ألى الشعب الجزائري وألى الحراك لم يتحرك بعد مادا وقع للحراك ؟؟؟ على الحراك أن يتحرك