أخبار عاجلة

الجزائر توقع مع فلسطين اتفاقية للدفاع المشترك عفوا “عمالية” لنصرة القضية الفلسطينية شفويا

أمضى الاتحاد العام للعمال الجزائريين، اتفاقية تعاون مع اتحاد نقابات فلسطين، بما يخدم ويعزز القضية الفلسطينية عن طريق التنديد الشفوي بقوة ضاربة.

وأفاد الاتحاد العام للعمال الجزائريين، في بيان له أن “الأمين العام سليم لباطشة أمضى اتفاقية تعاون مع نظيره الفلسطيني شاهر سعد”.

وأوضح أن “الاتفاقية تدخل في إطار مساعي الاتحادين في التعاون والعمل المشترك، وتعميق مقاصد فعاليات التضامن الوطني والشعبي والنقابي والعمالي بين الجزائر وفلسطين، بما يخدم ويعزز القضية الفلسطينية”.

وأضاف أن الاتفاقية “تندرج ضمن آلية عمل نقابي فعالة على ملفات وقضايا تخص الطبقة العاملة الفلسطينية والجزائرية، في مقدمتها الحماية والعدالة الاجتماعية واتفاقيات منظمة العمل الدولية”.

وأكد أن “مدة سريان مذكرة التعاون بين البلدين تدوم خمسة أعوام.”

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

Ali mouss

الأسبقية تكون عن تبادل الخبرات في الدفاع عن حقوق العمال في البلدين ومن بعد تاتي الدفاع عن حق الشعب الفلسطيني ولكن لغباء هؤلاء النقابيين في الجزائر وهي نقابة كل منخرطيها لا يتعدى أفراد مكتبها طلوا علينا بهذه البروفا الانتهازية

كفرنات فرنسا الفراقشية

فلسطين بريئة من الخرائر

التنديد الشفوي ههههه يقولون ما لا يفعلون صدق الفلسطزيون و أولاد فرنسا شعارهم الإشاعات و الضحكه على الدقون بلاد تقسيم الشعوب لخدمة فرنسا و مصالح الغرب على الأقل الفلسطينيين سينتفعون ببعض الدرهيمات أما المحتل الإسرائيل فهو ضم الأراضي منشغل و الجزائر منشغلة في لم العداء ضد المغرب مهمة تكفلت بها بنت فرنسا