أخبار عاجلة

فضائح وجرائم جنرالات العشرية السوداء تطفو على السطح من جديد

قصة تدمي لها القلوب بعد ظهور مختطف من مدينة مغنية (ولاية تلمسان) بعد 28 سنة من الإختفاء القسري "في السجن دون علم عائلته القضية فجرها " أمير دي زاد Amir dz “ الصحفي الإستقصائي الجزائري الموجود حالياً بفرنسا، المعروف بنشاطه المكثف والمثير للجدل، ضد " الكابرانات "، بنشره لمعلومات حساسة عن عدد كبير منهم، وعن المسؤولين المدنيين والعسكريين، وعن ممتلكاتهم أيضاً، حيرت النظام العسكري، الذي لا يعرف حتى الآن من أين يأتي بمعلوماته الحقيقية، التي تشير حتى لتحركاتهم، وأمراضهم، و ساعات نومهم، وأوقات دخولهم حتى للحمام بالتفصيل !. حيث سرب أمس صورة لأحد المفقودين وهو رفقة " عسكريين "، يكنس الأرض، وكأنه محكوم بالأعمال الشاقة، ونشر حتى إسمه " معاود محمد صغير " وتاريخ ازدياده " 02 أبريل 1945. !

وحتى تاريخ إختطافه " شهر ماي 1994 ". ووجه نداء لعائلة المختطف قائلاً : إن المختطف منذ سنة 1994، " معاود محمد صغير "، حي يرزق، وهو الآن متواجد عند المخابرات، وليس كما قيل لكم انه توفي والسلام " ..

* واليوم خرج إبن المختطف الذي تعرف (وعائلته بأكملها وأقاربه) على أبيه، وتفاجأ بالمعلومات الدقيقة التي بحوزة الصحفي المذكور ..

* تابعوا التفاصيل كاملة حتى الآخر، لتقفوا عند حجم الجرائم البشعة التي اقترفها، ويقترفها نظام " الكابرانات " ضد الشعب الجزائري، خصوصاً في العشرية السوداء، التي شكلت عقدة لشريحة كبيرة من المجتمع الجزائري، نظرًا لحصيلة الضحايا الثقيلة التي خلفتها، والتي تجاوزت أكثر 250 ألف مفقود و 350 ألف مقتول، بحسب تنسيقية عائلات المختفين قسرًا، رحمهم الله .. ومع ذلك مازال الكثيرون يعبدون "كابراناتهم" ويبررون جرائمهم النكراء !.

▪︎ ملاحظة : ندعوا جميع المتصفحين الكرام فضلاً منهم، مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائهم، حتى يجوب الفايسبوك ويفضح "عصابة الجنرالات" .

 


اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

المرابط الحريزي

إلى بغيتوهم يحتارموكم، حاسبوهم على جرائم العشرية السوداء

ما نحتارمكش انت إلا في حال تفرض على نظام عسكر بنوخرخر العدالة الكاملة. وهوما لن يحترموكم ابدا إلا بعد ان تعاقبو بقوة القانون الدولي كل جرائر الكابرانات التي قامو بها في العشرية السوداء ضدكم. أنا مانحتارمش من لا يحترم نفسه ومن لم يطالب او لم يحقق العدالة في قضية العشرية السوداء فذلك لانه لا يحترم نفسه. ماتصدع ليش راسي بالحراك وداك الوش والمسرحيات او تمجيد الفشل، طالب بحقك وفي هذا لن نكون ضدك. انت هو السبب علاش كاين نظام عسكر بنوخرخر، يقتلك يهينك يحقرك و يجوعك في الطوابير ومن بعد يقول ليك وان one تو two ثري three، ثم تجي انت تجاوبو viva l'algerie فمن طبيعة الحال سيحتقرك لان هذا فعل الاغبياء. اولا انت لست جزائري لانك لم تؤسس الجزائر، ولا جدودك. الجزائر اسسها الاستعمار سنة 1839. ثانيا انت انتخبتي حزب آخر في 1991 وهذا الحزب لم يحكم ولا حتى يوم واحد. عكس في الدول الاخرى التي البعض منها تسلم الحزب ولو اسلامي الحكم ولازال يحكم، البعض خرج ذلك الحزب عن الطريق فاضطر الشعب ان يخرج من جديد ويغيره وفي احيان اخرى حكم الحزب الاسلامي عهدتين إلى ان طرده الشعب ! ! راك فاهم بانك متخلف لان نظام فاسد وفاشل ولكن ايضا لانك انت تعجز عن فرض شرعيتك وبالتالي يضحك عليك بالكورة. الحركي ضحك على الحراك وشنقريحة ضحك عليك، وحتى لين يا لعوين؟

mohammed

مجرمون فوق العادة

مجرمون فوق العادة و بامتياز...لو كانوا يؤمنون بالله وملاءكته و كتبه و رسله و باليوم الآخر و أعيد باليوم الآخر لما تجرأوا أن يفعلوا هكذا جراءم ..لكن اللقيط مجرد من كل إيمان ولا يهمه سوى كرسيه وما يجنيه من مكاسب وراء هذا الكرسي اللعين و كأن لسان حالهم يقول.: ما هي إلا حياتنا الدنيا نموت ونحيا وما يهلكنا إلا الدهر .. و ما نحن بمبعوتين ..وما خفي كان أعضم...

ولد السالك

إلى حمزه و الصادق

تريدون تسليم نصف المغرب لعصابة الكابرانات التي لم ترحم الشعب الجزائري....فعلا تستحقين عقلا جديدا.

Khalid

مغاربي و افتخر

مايحز في النفس هو كم من هؤلاء لازالو يعانون تحت وطئة هذا النظام العسكري الذي يقتل البشر والحجر و الشجر، ولكن إذا كان الشعب نائم فهو يستحق ذلك، ياشعب نامو و لا تستيقظو مافاز إلا النوم، عرف الكابرانات كيف يجعلون منكم عبيد، أما الأحرار من الجزائر فهم إما في السجون أو هاربين إلى الخارج.