أخبار عاجلة

فيروس المروك المتحور يضرب بقوة بودن ومن شدة الهلوسة اتهم المغرب باستثمار مداخيل الحشيش لضرب الجزائر

اعتبر منسق تكتل المسار الجديد منذر بودن تقليص فاتورة الاستيراد من بين أبرز أسباب حدوث ندرة بعض المواد واسعة الاستهلاك.

وأكد بودن خلال الندوة الوطنية حول أداء السوق الجزائرية بفندق الأوراسي بالعاصمة، أن هناك أسباب عديدة أدت لارتفاع أسعار المواد الأساسية، وهو ما تهدف الندوة لإماطة اللثام عنه.

وقال بودن إن الإشاعات تعتبر سببا هاما في خلق البلبلة وسط المواطنين البسطاء الذين يتأثرون بها، مؤكدا أن الإشاعة والذباب الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي ساهما بشكل كبير في حدوث الندرة.

وأضاف: “الإشاعة والذباب الالكتروني أيضا ساهما بشكل كبير في خلق البلبلة وسط الشعب الجزائري من أجل دفعه لاقتناء السلع وتخزينها بشكل كبير”.

كما أكد المتحدث ذاته أن هناك تدخلات أجنبية عدوانية خاصة من الجارة الغربية التي أصبحت تستثمر مداخيل المخدرات لضرب الجزائر بأي إشاعة كانت.  

وثمن منسق تكتل المسار الجديد الندوة الوطنية حول أداء السوق الوطنية، قائلا إن المسار الجديد لا انتماء سياسي له وتم تنظيم هذه المبادرة من أجل مصلحة الجزائر.

 


اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

المخزن ولد الشعب

الله الوطن الملك

المغاربة شوكة في قلوبكم وفي ادمغتكم وفي ارواحكم وفي حياتكم . المغرب حضارة وتاريخ وهوية عندها اكثر من الفين سنة. الشعب المغربي والملك خاوة خاوة الى نهاية الزمان من طنجة الى لگويرة الله الوطن الملك

ملوك وأمراء الخليج يصدمون الجزائر : لا قمة عربية بدون حضور المغرب

هادو مالهم ولاو معلقين الفشل و السرقات كلشي على المغرب. سيرو عطوينا تيساع ودويها فرويسكم شي شوية وفرقو عليكم المغرب. تنتمناو ليكم غير الخير ومتيفرحناش ان الشعب الجزاءري يكون ايعاني من شي خصاص. عكس السلطات الجزاءرية لتتكن كل كره وحقد للشعب المغربي، بدلالة قطع الغاز والمجال الجوي لغادي اتر غير على المواطن البسيط. زيادة على مجهودات السلطات الجزاءرية فاستنزاف خيرات الشعبين المغربي والجزاءري على لوبيات اللقظية الصحراء

في انتظار ترقية هذا الشخص الى وزير او سفير في الامم المتحدة

المغرب يسير في الطريق الصحيح

اسهل طريق للوصول الى المناصب العليا في الجزائر هي الحقد وكره المغرب.

 (الجارة الغربية التي أصبحت تستثمر مداخيل المخدرات لضرب الجزائر ) الله ينعل جد جد جد جد جد والديك يا ولد القحبة شادين غير فالمروك على خاطر ناككوم من الفم أنساو المروك الله ينعل الراصا أنتاعكم .

الملياني

دينار الزطلة؟؟؟

هؤلاء الحمقى الذين يتهمون المملكة المغربية بأنها تيع الزطلة للانجيري ،إنهم مخطؤون ف كيلوغرام حشيش يساوي أكثر من3000 درهم أي تقريبا 300 أورو لنحولها تقريبيا للدينار لانجيري: 3000 x 007 سنتيم التي هي قيمة تحويل الدينار للدرهم أي 1 درهم يساوي 16 ديننار لانجيري فكم من شاحنة تحمل الدينار يلزم لأداء 500 كيلوغرام حشيش؟؟؟ وقضية أخرى: الكابرانات هم أول منتج للحشيش في شمال افريقيا بضيحات محمية وممنوعة على الزوالي يا هؤلاء لا تملكون عقولا لتحليل الوضع بل فقط تابعين لما يقوله وما يدعيه الكابرانات.