أخبار عاجلة

اجتماع طارئ للمجلس الأعلى للأمن بقصر المرادية بعد تربع المغرب على كرسي حقوق الإنسان الأممي

ترأس عبد المجيد تبون، اجتماعا طارئ للمجلس الأعلى للأمن بعد  تربع المغرب العدو كلاسيكي للجزائرعلى كرسي رئاسة مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة. وأفاد بيان لرئاسة الجمهورية أن الاجتماع خُصّص لدراسة الوضع العام في البلاد، والحالة الأمنية المرتبطة بدول الجوار والساحل.

وأبدى المجلس الأعلى للأمن أسفه للتصرفات العدائية المسجلة ضد الجزائر، من طرف بلد عربي شقيق.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

Karim

حاكرونا المراركة يا خو

ثم قال ماذا: الجزاير الشمالية الشيوعية قوة ضاربة، ،،، في الروز و اللوبيا و العدس

gassama

الله يمهل ولا يهمل

بهذه الننتيجة أنسيناهم فرحتهم بالمقعد الغير الدائم في مجلس الأمن إن الله يمهل ولا يهمل صدق الله العظيم

احمد العربى

جمهورية مزرعة الخنازير

يوم بعد يوم يتم اسقاط قناع من الاقنعة كما يتم تمزيق الستائر التى تختبئ ورائها جمهورية القوة الضاربة ومكة الثوار المدافعة عن الشعارات والدسائس ،وسنرى جزائر حقيقية بدون تلفيق وابروبغاندا عارية كما تدل عليها الوثائق والتاريخ إنه جزائر فرنسا وكيلة الاستعمار ،

مواطن

جبناء

الجبناء، الانذال لا يستطيعون تسمية الدول. " الامارات العربية "الشقيقة. القوة الضاربة مع شعبها بالقمع والسجون.

ماسين

[email protected]

سبحان الله ، هل سعي المغرب الى تحسين صورته ومنافسته للدول على المناصب الاممية تصرفات عدائية للنظام الجزايري؟ انا استغرب كيف تفكر هذه الشرذمة الجاثمة على صدور شعب لا يتحرك. المغرب ماض في بناء هيبته وقوته بين الامم وانتم استمروا في النباح والعويل .

Pilote de chasse

حكرونا

حكرونا حكرونا .... واااحكرونا يا خو

لمرابط لحريزي

يا و الرادي داز

الرالي داز ~ الرالي داز ~ ياوْا الرالي داز يا الخرخوري قولو لعطاف يقبط يديه راه تقطع ليه، الرالي داز, وا ياي ياي ياي ياي وا ياي ياي ياي وا ياي ياي ياي ياي والرالي داز. آ شحال خبطنا في بنوخرخر، و بندرنا فيهم حتى شبعنا. المرة الجاية ماكاين غير السنتير. وا سير سير (سنسترجع الصحراء الشرقية حب بنوخرخر ام كره بنوخرخر.. وسندعم ماستقلال القبايل واستقلال الازواد عن دولة الخرائر التي اسسها الاستعمار في 1839. لاننا لا نؤمن باستمرار الحدود الموروثة عن الاستعمار. نحن نؤمن بالاستقلال يا تريكة بوسبير الجزائري

غزاوي

مجرد تساؤل.

مجرد تساؤل. من المقصود !!!؟؟؟ بيان يدل على حنكة سياسية وذكاء خارق من النظام الجزائري. أولا، يجب التذكير أنه ليس دولة واحدة "شقيقة" من تكن العداء للجزائر وتتآمر عليه. لذلك لم يذكر البيان الدولة، ولتجنب ذكر "دول" حتى لكي لا يتخذه البعض مطية على أساس أنها اتهامات كيدية، وتصريف لأزماتها. ثانيا، هو تحذير ( وقد أعذر من أحذر/أنذر) لهم جميعا بدون تسميتهم وحتى للأعداء المجهولين، لتجنب التصعيد، ولعلهم يتخلون عن عدائهم. ثالثا، وفي حالة تمادي أحدهم، وتعدى الخطوط الحمراء، يكون رد الجزائر مبررا أمام الرأي الداخلي والعربي والدولي بالبيان الذي أصدره المجلس الأعلى للدولة موضوع مقال الحال.