أخبار عاجلة

مهاجر جزائري يغتصب طالبة جامعية “مخمورة” في بريطانيا

حكمت محكمة بريطانية، على مهاجر جزائري “غير شرعي”، بالسجن 8 سنوات ويواجه الترحيل بمجرد انتهاء محكوميته، بعد اتهامه بجرّ طالبة جامعية “مخمورة” إلى زقاق واغتصابها .

وعثر المهاجر الجزائري ويدعى مروان درويش، ويبلغ من العمر 23 عامًا، على الضحية “ثملة” في مدينة نيوكاسل، ثم حملها إلى زقاق معزول واغتصبها.

بعد الهجوم الجنسي المزعوم، سرق المهاجر الجزائري هاتف الضحية النقال، الذي بيع لاحقًا في مانشستر.وفق ما أوردت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية

يواجه المهاجر الجزائري مروان درويش الترحيل بعد انقضاء فتره سجنه والبالغة 8 سنوات

ووفق محكمة نيوكاسل فإن “الضحية” كانت فاقدة للوعي، ولا تتذكر ما فعله المهاجر بها خلال الهجوم، الذي تم توثيقه عبر كاميرات المراقبة.

مهاجر جزائري يغتصب طالبة

واعترف درويش، بواقعة الاغتصاب والسرقة وحيازة كمية صغيرة من المخدرات. ويواجه الآن الترحيل عند انتهاء محكوميته (السجن لمدة ثماني سنوات).

وسيدرج اسم المهاجر الجزائري في سجل مرتكبي الجرائم الجنسية مدى الحياة.

وبحسب المحكمة، فإن الطالبة خرجت في وسط مدينة نيوكاسل، وكانت تشرب الكحول بشكل مفرط، وكانت في حالة “ضعف” عندما تم الهجوم عليها من قبل المتهم الجزائري في الساعات الأولى من الصباح.

وأشارت المحكمة إلى أن المهاجر الجزائري ليس لديه أي إدانات سابقة مسجلة ضده.

قالت “بيني هول”، المدافعة عن المهاجر الجزائري، إن “درويش” لم يكن يبحث عن نساء ضعيفات في تلك اللحظة. ومن الواضح أنه سيتم ترحيله.

في حين، قالت المدعية “كلير رايت”، من هيئة الادعاء العام: “زعم مروان درويش في أول مقابلة له مع الشرطة أنه التقى فقط بامرأة في حانة في تلك الليلة قبل أن يغادر بمفرده”.

وتابعت: “دون علمه، تم التقاط تحركاته بواسطة كاميرات مراقبة مختلفة حول المدينة. بالإضافة إلى إظهاره يستهدف المرأة، التي كانت بالكاد قادرة على المشي في ذلك الوقت. أظهرت الكاميرات أيضًا أنه قادها إلى مكان معزول في منطقة (نيو بريدج ستريت) وارتكب الجريمة قبل أن يفر من المكان”.

المهاجر الجزائري مروان درويش يعترف 

وقالت:”عندما تم عرض لقطات الكاميرات أمامه، زعم درويش أنه قام بهذه الأفعال بموافقة كاملة من المرأة”.

ومع ذلك، من الواضح جدًا من الأدلة أن ضحيته كانت مخمورة بشدة لدرجة أنها كانت غير قادرة على إعطاء موافقة واعية. بحسب المدعية

كما أشارت تصرفات “درويش” بعد الهجوم إلى أنه كان يدرك أنه فرض نفسه على ضحيته رغمًا عنها.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

حسيبة الوهرانية

شوهتونا امام الاجناس

الله ياخذ فيكم الحق شوهتونا في العالم كله و لينا نحشمو نقولو حنا جزائريين

محمد خالد محمد

التخونيز

الخوانزية خوان المسلمين خونة الامة وتجار الدين وقطيع اضباعهم من احداث السن سفهاء الاحلام الرويبضات التافهين مثل هذا الخوانزي الجزائري الذي ذهب من اجل تحصيل العلم ياحسرة فسقط في زلته وفعلته المشينة بسرقة واغتصاب فتاة اجنبية مخمورة واستغلها من اجل مكبوتاته الجنسية

كاره الكائنات الكابرانيستانية

تربية الكابرانات

لا خوف عليهم و لا هم يحزنون، هذا النوع المصمم في ثكنات كابرانيستان له كل الكفاءات لشغل منصب عند عبلة أو عند أنيطة. فرنسا اتخذت 132 سنة لتجريد ولد الحركي من كل الأخلاق ثم اتخذ الكابرانات أكثر من 60 سنة لتجريده من كل إنسانية، لذا لا أحد يثق في الكائن الكابرانيستاني، الغدر طبيعته الثانية مع النفاق !

لمرابط لحريزي

دعوني اغير رالموضوع، مساعدة مني لبوصبع وشعب بومدين الحلوف

نائل المروك فرنسا نائل المروك فرنسا نائل المروك فرنسا... وهكذا نستنتج انه بريئ رغم الادلة، الجزائر ذولة عاضمة لان نائل مات والشرطي فرنسي قتله والمروك هو لي جاب لينا الاطار والسيولات والحرارة والشمس القاهررة اما الجزائر الجديدة فهي قاب قوسين وكفى هذا المستوى من البروباغاندا اليوم خاوتي. لا تشعرو بالذل بسبب جريمة الاغتصاب التي ارتكبها واحد منكم في بريطانيا. لتستمر الهجرة السرية عبر البحر، ياكلك الحوت ولا تبقى في ديك البلاد العاضمة. الجزائر ذولة عاضة يهجرها سكانها ليذهبو إلى اوروبا كي يرتكبو كل انواع الجرائم. الجزائر ذولة عاضمة لان فيها البترول الذي يسرقه الجنرالات. الجزائر ذولة كبيرة طويلة عريضة ضخمة لا يستفيد منها سكانها على اساس انهم يهاجرون إلى اوروبا كي يشتغلو كغسالة اصحن في المطاعم، وفي وقت الراحلة يغتصبون الطالبات الاجانب في بلدانهن. تحيا الجزائر ~ خوروطو انت عميق ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عبدالرحمن

الإعدام

إذا تبتت التهمة نهائيا إعدامه.