أخبار عاجلة

النائب العام يلتمس بين 15 و5 سنوات سجنا نافذا في حق أفراد من عائلة طحكوت

التمس النائب العام لدى مجلس قضاء الجزائر، عقوبات تتراوح بين 15 و5 سنوات سجنا نافذا، في حق عدد من أفراد عائلة طحكوت ومن معهم، في قضية تتعلق بإخفاء مركبات فخمة.

وطالب النائب العام لدى الغرفة الجزائية بتسليط عقوبة 15 سنة سجنا نافذا في حق المتهم رشيد طحكوت، (بصفته مسير شركة سيما موتورز)، وعقوبة 12 سنة سجنا ضد كل من إبراهيم طحكوت، علي طحكوت، بلال طحكوت، ناصر طحكوت، وحميد طحكوت.

في حين تراوحت الالتماسات ضد باقي المتهمين في القضية، ما بين 10 و5 سنوات سجنا نافذا، مع مصادرة جميع المحجوزات والعقارات والحسابات البنكية للمتهمين المذكورة بمحاضر الحجز الصادرة عن قاضي التحقيق، وكذا غير المذكورة سواء كانت باسم المتهمين أو انتقلت لغيرهم.

ويتابع المتهمون في القضية بتهم تتعلق بالتزوير واستعمال مزور في محررات إدارية وكذا تبييض الأموال.

وكانت محكمة القطب الجزائي المتخصص بمحكمة سيدي امحمد، قد أصدرت أحكاما في هذه القضية تراوحت 10 سنوات سجنا نافذا والبراءة مع مصادرة الممتلكات المحجوزة.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

عبدالمالك سلال

هذا راهو طحكوت لي كان يطحك علينا

هو هذا طحكوت لي طحك عليا وكان يطحك علينا كاملين. انا بريئ من كل الجرائم التي نفذتها لوحدي ولم يقول لي احد ان اقوم بها. ولكن هو طحكوت من كان يطحك علينا جميعا. انا بريئ من جرائمي وهو من يتحمل المسؤلية عليها. وانا كرئيس للجزائر لم اكون اطحك على أحد ولا حتى الفقاقير. هو هو هو هو لي راه كانه يطحك علينا كاملين خاوتي. ايها الشعب انه كان يطحك عليكم وعليا وعلينا جميعا خاوتي