أخبار عاجلة

تمرين “عزم 2023” بالذخيرة الحية رسالة شنقريحة بالحديد والنار الى المغرب

أشرف السعيد شنقريحة قائد الجيش الجزائري ، على تمرين بالذخيرة الحية، في تندوف قرب الحدود الجنوبية الشرقية للمملكة في رسالة مبطنة بالحديد والنار الى العدو الكلاسيكي المغرب الشقيق.

و حسب وكالة الأنباء الجزائرية، فقد قامت بتنفيذ التمرين الوحدات العضوية للواء التاسع المدرع. مدعومة بوحدات من القوات البرية والجوية بما فيها حوامات الاسناد الناري.

و ذكرت أن ” مجريات التمرين أكدت بصورة واضحة القدرة التي تتمتع بها الوحدات المشاركة في مجال التنفيذ الناجح للمهام المسندة لاسيما في مجال التحكم الجيد للأطقم في مختلف الاسلحة والمعدات الحديثة ذات التكنولوجيا العالية”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

ابو نوووووووووح

إن لم تستحي فافعل ما شئت

واش هاد ، الزمل ، الشارف ، زوجة ولد البوهالي وواحد من سلالة ابناء ام حسن عندو الوجه باش كيهضر . لا كرامة لآ شخصية لا ثقافة لا دين لا ملة لا هيٱة لا هندام لا لا لا لا . نعم اصبحوا الشواذ في بلد ام حسن يحكمون ويقررون في مصير الأمة ، لماذا ؟؟ لٱن هناك أزمة رجال ، لو كان هناك رجال لما جاءهم ابو حسن (ابن بطوش) ليمدوه باموال الشعب وبخرازيهم الخاصة فصدقوا او لا تصدقوا .

يوسف

حرب درونات

فالصحراء الاهداف الارضية جد واضحة، واي تهور غير محسوب سوف تحطمه الدرونات في تواني

ضد الضد

لا نخاف من ترياش الدجاج

يناور اينما شاء في الجزائر سواء بالرصاص الحي او الميت فالجيش المغربي لا تهمه هذه المناورات و لكن من خرق الحدود لم يعد له وجود.