أخبار عاجلة

وضعية الأئمة الاجتماعية تطفو على السطح بعد معجزة أبوقطة الجزائري

قال وزير الشؤون الدينية والأوقاف يوسف بلمهدي، إن قطاعه يبحث بالتنسيق مع السلطات الوصية موضوع رفع أجور الأئمة وتحسين وضعيتهم الاجتماعية.

وكشف الوزير خلال إجابته على أسئلة النواب بالمجلس الشعبي الوطني، عن رفع الانشغال عن طريق مشروع خاص إلى الجهات المختصة لتحسين راتب الإمام والقائم بالشأن الديني، مؤكدا أن وزارته تنتظر أي جديد قد يصدر حول الموضوع.

وأضاف بلمهدي، أنه يجري الآن البحث عن حلول لتوفير سكنات للأئمة، مؤكدا أن هذا الأمر من صلب عمل الحكومة وتعهدات رئيس الجمهورية.

من جهته، اعتبر رئيس النقابة الوطنية للأئمة جلول حجيمي، حديث وزير الشؤون الدينية والأوقاف يوسف بلمهدي، حول توفير سكنات للأئمة مجرد كلام للاستهلاك.

وأضاف: “منذ مدة طويلة والحديث قائم حول توفير سكنات للأئمة ولم نرى شيء في الواقع، كلام الوزير موجه للاستهلاك والأئمة يُعانون في صمت”.

وبخصوص ملف رواتب الأئمة، ثمّن الشيخ حجيمي هذا الأمر، مضيفا: “نادينا منذ مدة بضرورة رفع راتب الإمام وتحسين وضعيته الاجتماعية، وإذا كان هناك شيء في فائدة الإمام فنحن نُثمّنه ونُشيد به”.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

جزائري

من احرار الجزائر

لقد اكتشفوا بان حتى الائمة يمكنهم تسويقهم في استحمار الشعب و رفع درجات العصابة مثل ابوقطيطة الذي اصبح يتخذ خطبة الجمعة في سب المروك و ملك المروك. و هكذا فكرت العصابة في زيادة اجرة الفقهاء حتى تشغلهم كذباب الكتروني يخدمهم بامتياز في استحمار و استغباء الشعب. و ستبتدئ من ابوقطيطة بتسليمه السكن حتى ينظم اليه كل فقيه شيات الذي من المفترض تعرية الفساد فهم يشجعونه

Harr

قطة رجعت رئيس نقابة الإمة.

اقرإ العنوان يا غبي