أخبار عاجلة

مُـعْتمر جــزائري يقتُل جزائريَّيْن بالحــرم المكّي بدم بارد

أقدم معتمر جزائري على قتل اثنين من مواطنيه، إثر شجار بينهم، داخل فندق بمكة المكرمة في المملكة العربية السعودية.

وأعرب الاتحاد الجزائري لوكالات السياحة والأسفار عن أسفه للفاجعة الأليمة، التي أودت بحياة المعتمرين اللذين ينحدران من ولاية قسنطينة .

وكشف الأمين العام للاتحاد الوطني لوكالات السياحة والأسفار، صلاح الدين تومي أن المشتبه به البالغ من العمر 40 سنة، كان يتعالج قبل سفره إلى البقاع المقدسة في مستشفى الأمراض العقلية بواد العثمانية في ميلة.

وقال إنه أبدى تصرفا غير عادي صباح يوم الجريمة نتيجة ضغوط نفسية وعصبية كان يعاني منها يجهل مصدرها وأخرجته عن وضعه العادي.

وأوضح أن المشتبه به استهدف بطعنات قاتلة أحد المعتمرين في جناح الاستقبال لفندق السريجي 2 بمكة المكرمة، ومعتمرا ثانيا كان في غرفته بطعنات مماثلة، ليلوذ بالفرار.

وألقى الأمن السعودي القبض عليه بالحرم المكي، بناء على صور كاميرات المراقبة، مع حجز معتمر ثالث مرافق للمعتمرين في غرفتهما بانتظار نتائج التحقيق.

 

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

gassama

الحمد لله لم يقولوا أن القاتل مغربي

الحمد لله لم يقولوا أن القاتل مغربي ومع ذالك سوف يعمقون البحث ربما تكون أمه مغربية أو قرأ في المغرب أو أن العباءة التي كان يلبسها من صنع مغربي أو ربما سمعه أحدهم يردد قبل القتل الصحراء مغربية

محمد الصنهاجي المغربي

حقائق لا بد من ذكرها

عجيب... السرعة لإعلانه أحمق. هل خرطي. إن كان ذلك معلوما عند أصحاب وكالات السفر فمسؤوليتهم ظاهرة . ...في المالكية نجنب مساجدنا المجانين...... كيف حاز على جواز سفر؟ كل الناس التي ذهبت إلى الدتار المقدسة لاحظت أن الآتين من الجزائر في معظمهم إلا من رحم الله يتسمون بقلة الصبر والطيش والكلام الغير اللائق بقداسة المكان: ك وان تو ثري فيفا لاجري.... خلطوا بين الجولة وقلة المروؤة.

عبد

الأمراض القلية

هذا دليل أن حكام الجزائر المختلون عقليًا حولوا الشعب الجزائري المغلوب إلى مرضى ، كيف يعقل أن ترتكب جريمة قتل في أرض التسامح لولا سياسة القمع من طرف العسكر على ألشعب الجزائري.

هارون

الشوها الفضيحة مع يجب منعهم من زيارت الاماكن المقدسة

من فضيحة الشوها 123 viva الخراير. وفضيحة العلم الصنع الفرنسي والنشيد الوتني والمشحون بي القسم الكفر والشرك بالله اعوذ بالله منهم واداء النشيد الوتني وحمل الشرويط اي الشيفون الصنع الفرنسي ونحبهم داخل الكعبة المشرفة بي 123. VIVA الجري والمرشد يزور اغنية غناها مطرب قديم عندهم يقول فيها يامحمد الجزاير رجعت ليك وهو يقصد وامامه طفل اسمو محمد جزائري. من بعد الاستقلال فخوفها المرشد الوفد الحجاج الجزائري ويقول مبروك عليك يامحمد رسول الله الجزاير رجعت ليك نعلتو الله عليكم ياشعب الزريبة الحلوف بوخروبة شعب الحمرة البعرةً

مصطفى

نداء

على العالم ان يتدارك الجزائر.لقد اصبحت دولة معظم سكانها مرضى نفسانيي لا يحسنون الا السب والقذف وكذالك القتل.قتلوا بعضهم البعض .هؤلاء بقايا الفكر الشيوعي المتحجر.افسدوا القمم وافسدوا الكرة وافسدوا كل وحدة عربية وهاهم انتقلوا الى الاماكن المقدسة