أخبار عاجلة

تبون يعد عصابة البوليساريو بعدم التخلي عن الصحراء الغربية

قال عبد المجيد تبون، ان الجزائر لن تتخلى عن الصحراء الغربية، معلنا دعمه للشعب الصحراوي في تقرير مصيره.

وأكد تبون في كلمة له أمام ولاة الجمهورية بقصر الأمم، أن الجزائر متفائلة بخصوص الوضع في ليبيا، مضيفا: “نتمنى أن تشهد سنة 2023 حل الأزمة في ليبيا وإجراء الانتخابات”.

وأضاف: “نتمنى أن تصبح فلسطين خلال هذه السنة عضوا بصفة كاملة في الأمم المتحدة”.

وجدد الرئيس تبون تأكيده على أن توجه الجزائر هو عدم الانحياز وكل الدول العظمى صديقة لنا ولسنا ندور في فلك أي دولة.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

اليونسي محمد

حتى في حلمهم سوف لا ولن يتحقق !

فاقد الشيء لا بعطيك! اولا : البوليساريو لا يملك ولو حبة رمل واحدة من الساقية الحمراء وواد الذهب! ولهدا فلا بوجود لديها ما تعطيه لا لتبون وغريمه شنقريحة ولا عبو الريح! ثانيا:تبون وغريمه شنقريحة يريدون اقتطاع الوهم لأنهم يعتقدون بأن الصحراء ستصبح ولاية جزاءرية اخرى! وهدا سوف لا ولن يتحقق حتى في حلمهم. الساقية الحمراء وواد الذهب ارض الشعب المغربي وفيها نشأت وتكونت وتاسست إمبراطوريات المغرب المشهورة. طووووززز في العسكر الغادر المتحايل والكذاب.

عبدو

كما تدين تدان

والمغرب لن يتخلى عن الشعب القبائلي،والشعب الطوارق الجمهورية القبائلية عضو في الأمم المتحدة عن قريب

محمد

ان كان الرئيس يكدب فيما تتق بعد

النظام الفاسد يعلم ان الصحراء المغربية اصبحت محسومة ولكن القنطرة التي تحمل العسكر الى بر الامان ، لمادا لا يعد شعبه بالرفاهية والكرامة وابعادهم عن الطوابير أليست القضية الأولى التى يجب ان يعمل بها ويرفع من سمعة البلد الدي جعلوه أضحوكة العالم (البترول والغاز مع الفقر والهشاشة) معادلة تحير انشطاين لو مازال حيا. الخيرات في يد الكبرانات وعاءلاتهم ونسبة منها في يد السلطة والفتاة للصحافة والاحزاب المرتزقة وما تحت الفتاة للشعب، الدعم للبوليزاريو 70 الف اكثر من الشعب 40 مليون مفارقة غريبة ، لهدا الحل في يد الشعب وليس النظام الحاكم, ,لو لم يكن الفساد لكانت الجزاءر فعلا القوة الضاربة في افريقيا وليس محيطها الإقليمي ، ولكن دول في جوارها ليست لها تلك الثروة ولا تعرف طوابير