أخبار عاجلة

حفيظ قردراجي طبال الجنرالات يقصف فيصل القاسم

رد المعلق الرياضي الجزائري في قنوات بين سبورتس، حفيظ دراجي، على تطاول الإعلامي بقناة الجزيرة القطرية، فيصل القاسم، الذي تهجم على الجزائر وسياستها الخارجية فيصل لم يقل الآ الواقع وهي حقيقة واضحة يعرفها الجميع فجزائر الشهداء بفضل عصابة الجنرالات أصبحت سرطان ينهش جسم الأمة العربية من الداخل .

وقال حفيظ دراجي في منشور له على صفحته الرسمية عبر “فيسبوك”، إن الجزائريين لا يخونون ولا يبيعون أوطانهم وقضيتهم وشرفهم، مضيفا: ” نحن لا نفتخر بتدمير بلدنا لأجل إسقاط رئيسنا”.

وأضاف: ” الجزائر لم تقل بأنها ستلم شمل العرب لأنه لن يلملم، في ظل تفشي أنواع خطيرة من المخدرات و المهلوسات التي تفقد العقول، وتزايد حجم التطبيع مع كيا ن يسعى إلى منع عقد القمة العربية في الجزائر باستعمال عملائه”.

 

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

معلق

[email protected]

الحق مع فيصل والخزي والعار لقرد راجي

Har

قرداجي طموحاته نصف كيلو شمة

مثل هاذا المعتوه يبييع زوجته بلتر من حليب الغبرة

Har

قرداجي طموحاته نصف كيلو شمة

مثل هاذا المعتوه يبييع زوجته بلتر من حليب الغبرة

ابو نوووووووووح

العجزة والمشيتين والبوليزاريو والفساد والظلم والعقلية المتخلفة

العقلية هي العقلية في الجزائر ، لن تتغير ولو تغير العالم بأكمله.

ماسين الريفي

القرداجي

اوديي اسي القرداجي واش تسالت ليك الشمة، حتى وليتي تضرب يمينا وشمالا. سير اوليدي تشم سير وخليك من السياسة لانك لست صاحبها . انت مختص في بابا بابا كول كل كووووول.

aziz

هم يفتخرون بقتل مواطنيهم. لا غير

في جزاءر الكابرنات يتم التكريم والاحتفاء بسفاحي العشرية السوداء. توفيق و .و ...الذين احرقوا وقتلوا ودمروا. بءس النظام نظام لا يعرف الا القتل والكذب والتدليس والكيد لشعبه وجيرانه والامة العربية.

عابر

النشاز في البيين اسپورت..

هذا بهدل براسو و بهدل معه الجزائر و حتى نظام الجزائر ...أما بيين السبورت اصبح فيها عاهة لا أحد يحتمل صوته النشاز في قنواتها...لا أحد يحتمل صوته و لا أعلم هل في المونديال ستحتفظ به بيين اسپورت لتبيع الازعاج لشراىح واسعة من الرياضيين المغاربة ....

إبن المغرب

نهيق

جل المغاربة الذين يشاهدون مباريات كرة القدم عندما يتفاجؤن بتعليق هاذا الحمار المعتوه موه موه موه با با با فإنهم يغيرون القناة إلا اللغة الفرنسية صوته كيجيب الغتيان لا أدري لماذا بين سبورت تشغل هذا النوع من البغال مستواه لن يصل إلا مستوى حذاء فيصل القاسم ياحمار تتطاول على اسيادك لو كانت لدي نفود في زريبة الكبرنات لا ارسلتك تشتغل في تبديل ليكوش انتزع الكبران شنحزيقة با با با بو بو بو مو مو مو مو

عثمان

و جاء الرد سريعا من السيد فيصل القاسم على الكرغولي الطعارجي

جاء في تدوينته (( صار عندي قناعة تامة بأن الذين يوزعون تهمة الخيانة وشهادات الشرف والوطنية على الآخرين هم أصلاً بلا شرف ولا وطنية. فلطالما باعنا هؤلاء المنافقون على مدى عقود شعارات وطنية فاكتشفنا متأخرين أنهم مجرد ثلة من العملاء والخونة والسماسرة وبائعي الأوطان. ))

مار من هنا

جعل الدراجي عريانا

هكذا الدراجي تفضحه ثقافته الانتهازية، أراد أن يركب على الاعلامي فيصل القاسم ليخطف منه شهرته، لكن هذا الأخير و الكل بقدره و يحترم ثقافته المبنية على الذكاء و سرعة الرد عراه ( جعل الدراجي عريانا ) ليظهره كحمار طويل الاذنين ينهق بنزعة الاعتداء دون حساب العواقب التي حولته سهل الركوب عليه....