أخبار عاجلة

الجزائر تُرسل مساعدات إنسانية لموريتانيا عبارة عن مواد غذائية ومشروبات غازية للهضم بعد الأكل

توجهت اليوم طائرتان عسكريتان نحو موريتانية، محملة بمساعدات إنسانية، وهذا على اثر الفيضانات الأخيرة التي اجتاحت بعض مناطق هذا البلد

وأوضحت رئيسة الهلال الأحمر الجزائري، ابتسام حملاوي، أن هذه المساعدات تندرج في إطار « العلاقات الأخوية والدعم الدائم من الجزائر لموريتانيا الشقيقة ». 

وتتمثل هذه المساعدات في 75 طن من المواد الغذائية ومشروبات غازية للهضم بعد الأكل والأفرشة والأغطية والخيم وكذا مضخات ماء ».

وقد تم شحن هذه المساعدات على متن طائرتين عسكريتين تابعتين للقوات الجوية للجيش الوطني الشعبي، انطلاقا من القاعدة الجوية ببوفاريك، البليدة.

اضف تعليق

شارك

تعليقات الزوار

عزيز فكاك

الرجل يطلب وزوجته تصدق

سبحان الله شعب يموت جوعا وعطشا والحكام الكابرنات يتصدقون على دولة ستكون عما قريب احسن منهم فكيف ترسل مساعدات وانت بحاجة من يساعدك ولكن اذا ظهر السبب بطل العجب فهذه الالتفاتة ليس لوجه الله او المساعدة بل هي تمهيد لطريق البلوغ الى عقول الموريتانيين ان الخسائر معهم في السراء والضراء وانهم تهمه مصلحتهم ولكن الحقيقة هي اسميال حكام موريتانيا الى افعال تضر بالمغرب وتحاصره من الجنوب فالمسؤولين المغاربة فاهمين الطرح ولا نخاف من توجس الاعداء فالملك وبوريطة والشعب لك يا الخسائر بالمرصاد